ترددات القنوات

تردد قناة أون سبورت على النايل سات

تردد قناة أون سبورت على النايل سات تعتبر قناة أون سبورت قناة رياضية التي يبحث عنها عاشقين الرياضة خاصة محبين كرة القدم، حيث أنها من القنوات التي تعرض مباريات الدوري المصري ومباريات الأهلي والزمالك، كما أنها من أكبر القنوات الفضائية الرياضية في مصر والعالم العربي كله، وتسعى إدارة القناة في نقل المباريات الهامة .

تردد قناة أون سبورت على النايل سات

تردد قناة أون سبورت على النايل سات

تنفرد قناة أون سبورت في نقل مباريات الأهلي مع مولانا الجابوني في دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، والذي سوف يعلق على هذه المباراة معلق مصري والذي يدعى مدحت شلبي، كما سوف يكون أستوديو تحليلي قبل المباراة وسوف تقوم القناة باستضافة كبار المحللين في كرة القدم المصرية .

في الفترة الأخيرة زادت عملية البحث عن تردد قناة أون سبورت، وذلك بسبب ما تعرضه من مباريات لكرم القدم، كما تعد قناة أون سبورت إحدى قنوات ON Tv والتي تكون مملوكة لرجل الأعمال المعروف احمد أبو هشيمة، وأصبحت القناة في وقت قصير جدا من أشهر وأفضل القنوات الرياضية في الوطن العربي .

كما أنها حصلت علي نسبة عالية من المشاهدات، كما أنها سوف تقوم بعرض مباريات كأس العالم، وتقوم ببث العديد من المباريات بشكل حصري ومباشر على شاشة القناة  مثل لقاء الكلاسيكو الأسباني مع برشلونة وريال مدريد وهو بث مباشر ومجاني ولأول مرة من خلال قناة رياضية مصرية .

أصدرت القناة تردد جديد علي القمر الصناعي نايل سات، وبالتالي سوف يحصل المشاهد على جودة عالية والتي تعادل HD لجميع الأجهزة الحديثة، كما أن القناة تعاقدت مع الإعلاميين الكبار في الوطن العربي حتى يقوموا بتقديم البرامج المختلفة والتي سوف تفجر مواقع التواصل الاجتماعي اللقطات الحصرية من داخل مجالس إدارة الأندية، كما تقوم بالتحدث مع اللاعبين عن أدائهم الرياضي داخل أراضي الملعب .

اتفقت قناة أون سبورت مع شركة برزنيشان صاحبة الحقوق الرسمية لمباريات الدوري في اقتناص فرصة البث للمباريات، وسوف تنشر مجموعة أون تي في بالمجان للشباب العاشق للأندية المختلفة .

يكون تردد القناة على النايل سات 10853 أفقي بمعدل ترميز 27500 .

الوسوم

Sahar Samir

كاتبة ومحررة صحفية أعمل لدى موقع أسعار اليوم وأختص بكتابة مقالات الأسعار في قسم أسعار مواد البناء وقسم اقتصاد اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق