اسعار الادوية

سعر دواء كابكت kapect لعلاج الإسهال

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء كابكت kapect لعلاج الإسهال، يعتبر هذا الدواء من أفضل الأدوية في علاج البكتيريا التي تسبب حالة شديدة من مرض الإسهال لدى الكثير من الأطفال والكبار، فهذا الدواء بفضل فاعليته يستطيع القضاء على التقلصات والنزلات المعوية التي تصيب الجسم، فهذا الدواء يناسب جميع الفئات العمرية للكبار والصغار، وهذا الدواء عبارة عن شراب يؤخذ عن طريق الفم، وهذا الدواء يحتوي على بعض المواد الفعالة والتي تسمي مادة الكاولين ومادة البكتين، والتي تقوم بدورها على إزالة المياه الموجودة داخل الأمعاء مما يترتب عليها تماسك في حالة البراز ونقص في جرعة الأمعاء، لذلك يفضل استخدام هذا الدواء عند الإصابة بالإسهال أو نزلة معوية، وسنعرض بعض المعلومات عن هذا الدواء.

استخدامات دواء كابكت kapect

  • يستخدم هذا الدواء في التخلص من مرض الإسهال الشديد.
  • يقوم هذا الدواء بعلاج النزلات المعوية التي تصيب العديد من الأطفال خلال مرحلة الفطام.
  • يستخدم هذا الدواء في القضاء على البكتيريا التي تصيب الجسم.

كيفية استخدام دواء كابكت kapect

يجب الذهاب للطبيب المعالج لمعرفة الجرعة المناسبة لهذا الدواء حيث تختلف من شخص لشخص آخر وحسب شدة المرض، وتعتبر الجرعة الأساسية لهذا الدواء هي عبارة عن ملعقة كبيرة ثلاث مرات على مدار اليوم، بينما جرعة مرض الإسهال عبارة عن أخذ معلقة كبيرة 6 مرات خلال اليوم، أما الجرعة الخاصة بالأطفال عبارة عن ملعقة صغيرة ثلاث مرات في اليوم الواحد.

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء كابكت kapect

يظهر بعض الأعراض السلبية الشائعة والتي منها: حدوث حالة شديدة من الإمساك بسبب تناوله لفترة كبيرة، يحدث بعض الآلام في المعدة وحدوث انتفاخ شديد، ومن الممكن شعوره بحالة شديدة من الغثيان والتقيؤ، يسبب سد الشهية في أغلب الأحيان.

موانع استخدام دواء كابكت kapect

  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من مرض القولون العصبي.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من الحساسية الشديدة لأي مكون من مكوناته.
  • لا يفضل استخدامه للمرضعات والحوامل لأنه يؤثر على صحة الطفل.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من مشكلة البواسير.
  • لا ينصح باستخدامه لمن لديه شرخ شرجي.

سعر دواء كابكت kapect

يتوافر سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر 4.25 جنية مصري لا غير، بينما سعر هذا الدواء المركب 5 جنيهات لا غير للعبوة الواحدة في جميع الأسواق المصرية.

كابكت النهدي

اما عن سعر كابكت في النهدي فيبلغ 4.65 ريال سعودي .

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق