التخطي إلى المحتوى

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء كاتافين كبسولات catafen capsules مسكن للألم ومضاد للروماتيزم، يعتبر دواء كاتافين كبسولات catafen capsules من الأدوية الفعالة والمسكنة للألم، وهو من الأدوية التي تحتوي على المادة الفعالة ديكلوفيناك، والتي تقوم بدورها على إفراز مادة البروستاجلاندينات التي من خلالها يتم القضاء على التهابات الجسم، ومن الممكن استخدام الدواء في معالجة التهابات الأسنان والتهابات المفاصل الروماتويدي، لذلك يعد هذا الدواء من أفضل الأدوية في علاج هذه الحالات، وسوف نبين لكم بعض من المعلومات عن هذا الدواء.

سعر دواء أنتيفلام أقراص antiflam tablets مسكن للآلام ومضاد للروماتيزم

استخدامات دواء كاتافين كبسولات katafen capsules

كاتافين كبسولات catafen capsules
كاتافين كبسولات catafen capsules
  • يستخدم هذا الدواء في علاج التهاب المفاصل الروماتويدي كما يعمل على علاج مشاكل الأسنان وعلاج ألم أسفل الظهر.
  • يستخدم هذا الدواء في معالجة الألم الناتج عن الدورة الشهرية ومن الممكن أن يعالج هشاشة العظام.
  • يعمل هذا الدواء على القضاء على التهابات الأربطة والتهابات الجراب ومن الممكن أن يستخدم في معالجة الالتهابات بعد الإصابة.
  • يستخدم هذا الدواء في علاج مشاكل العمود الفقري.
  • الدواء فعال في التخلص من التهابات المفاصل المزمن خاصة لدى الأطفال ويستخدم في التخلص من التهابات الأنف والأذن والتهابات المفاصل الرثياني.

كيفية استخدام دواء كاتافين كبسولات katafen capsules

الدواء من الأفضل أن يستخدم تحت إشراف طبي والجرعة المعتادة منه هي: تعتبر الجرعة المعتادة من هذا الدواء عبارة عن تناول 1 إلى 2 كبسولة بعد تناول الطعام لتجنب حدوث مشاكل في المعدة، وعن الجرعة المعتادة للبالغين هي 100 إلى 150 مجم جرعة واحدة أو مقسمة على جرعات حسب إرشادات الطبيب، وبالنسبة للجرعة المعتادة للأطفال هي 1 إلى 3 مجم لكل كيلو جرام من وزن الطفل مع ضرورة استشارة الطبيب المعالج.

سعر بيبي ريليف Baby Relief تحاميل مضاد للروماتيزم ومسكن للالم

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء كاتافين كبسولات katafen capsules

قد يعاني المريض من عدة أعراض جانبية نتيجة طبيعية لتناول الدواء والتي من بينها ما يلي: من الممكن أن يعاني المريض من ندرة في الصفائح الدموية وعدم ارتياح في العين، وقد يعاني المريض من الإسهال والغثيان ومن الممكن الشعور بالدوخة والطفح الجلدي، وفي بعض الأحيان من الممكن أن يحدث ارتفاع في إنزيمات الكبد ونقص في كريات الدم البيضاء.

موانع استخدام دواء كاتافين كبسولات katafen capsules

  •  ممنوع استخدام هذا الدواء على من يعاني فرط حساسية لأحد مكونات الدواء.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من القرحة الهضمية النشطة ومن يعاني من قصور في القلب من النوع العنيف.
  • لا يفضل استخدام هذا الدواء لمن يعاني من مشاكل بالقلب بصفة عامة.
  • الدواء ممنوع على المرأة خلال فترتي الحمل والرضاعة الطبيعية حيث يؤثر سلباً على الجنين خلال مرحلة الحمل والطفل خلال مرحلة الرضاعة الطبيعية.

سعر دواء اريثركس كبسولات arythrex capsules مضاد للروماتيزم ومسكن للألم

سعر دواء كاتافين كبسولات katafen capsules

يتواجد سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل جمهورية مصر العربية بسعر يبلغ حوالي 10 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة في جميع الأسواق المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *