اسعار الادوية

سعر دواء كاردورا أقراص cardura tablets لعلاج تضخم البروستاتا

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء كاردورا أقراص cardura tablets لعلاج تضخم البروستاتا، يعد دواء كاردورا أقراص cardura tablets من الأدوية المتميزة والفعالة في التخلص من التضخم الذي يحدث في منطقة البروستاتا والتي تصيب فئة الرجال، وليس هذا فقط بل بفضل فاعلية هذا الدواء يستطيع التخلص من مشكلة ضغط الدم المرتفع، فهذا الدواء له القدرة على توسيع الأوعية الدموية الموجودة بالجسم مما ينتج عنها سريان الدم بسهولة، وأيضاً يساهم هذا الدواء في التخلص من الأعراض الناتجة من ضغط الدم المرتفع منها حدوث نوبة قلبية حادة وسكتة دماغية، فهذا الدواء يحتوي على مادة فعالة تسمي دوكسازوسين، والتي تقوم بدورها على التخلص من مشكلة التبول المستمرة وخاصة في الليل، والقضاء على الحصوات الموجودة بالكلي ومنطقة المثانة، وسوف نبين لكم بعض من المعلومات عن هذا الدواء.

استخدامات دواء كاردورا أقراص cardura tablets

سعر دواء كاردورا أقراص cardura tablets لعلاج تضخم البروستاتا
سعر دواء كاردورا أقراص cardura tablets لعلاج تضخم البروستاتا
  • يستخدم هذا الدواء في علاج التضخم الحميد الذي يصيب منطقة البروستاتا.
  • يساهم هذا الدواء في توسع الأوعية الدموية الخاصة بسريان الدم في الجسم.
  • يستخدم هذا الدواء من أجل تعديل مستوي ضغط الدم في الجسم.
  • يساهم هذا الدواء في القضاء على التشنجات التي تصيب أنسجة البروستاتا ومنطقة المثانة.

كيفية استخدام دواء كاردورا أقراص cardura tablets

ينبغي علينا الذهاب للطبيب من أجل معرفة الجرعة المناسبة لكل حالة حيث تختلف من تشخيص لآخر، فتعتبر الجرعة الخاصة بعلاج ارتفاع ضغط الدم عبارة عن أخذ قرص تركيز 16 مجم يومياً، أما بالنسبة لجرعة تضخم البروستات عبارة عن أخذ قرص واحد على مدار اليوم وقد تزداد وتصبح قرصين ولكن في الضرورة القصوى.

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء كاردورا أقراص cardura tablets

يسبب هذا الدواء حالة من الصداع الحاد الذي يصيب الرأس، وأيضاً من الممكن أن يسبب هذا الدواء زيادة في سرعة دقات القلب وحالة من التعب والدوار للجسم، وفي بعض الأحيان يسبب هذا الدواء آلام شديدة في منطقتي الصدر والمعدة، وأيضاً من الممكن أن يسبب هذا الدواء جفاف في منطقة الفم، وغالباً قد يحدث هبوط شديد في ضغط الدم نتيجة القيام بأشياء خفيفة منها الوقوف والجلوس ولكن سرعان ما تختفي عند التوقف عن الدواء.

موانع استخدام دواء كاردورا أقراص cardura tablets

  • لا يستخدم هذا الدواء لمن لديه حساسية من مكوناته الخاصة.
  • لا يفضل استخدام هذا الدواء للأطفال.
  • وبالنسبة للمرضعات والحوامل فيجب علينا الامتناع عن هذا الدواء في تلك الفترة حتي لا تؤثر على صحة الطفل والأم.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من مشاكل في وظائف الكبد والكلي.

سعر دواء كاردورا أقراص cardura tablets

يتواجد سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر 36 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة 1 مل  وتحتوي العبوة على 21 قرص اما تركيز 4 مل فسعره 44 جنيه للعبوة 14 قرص اما سعر كارادورا اكس ال فيبلغ 136 جنيه للعبوة  28 قرص  في جميع الأسواق المصرية.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق