أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار شفاط المطبخ في السعوديه 2024

اسعار شفاط المطبخ في السعوديه ، لا يمكن شراء معدات المطبخ إلا ولا بد من عمل حساب شفاط المطبخ الذي يساعد كل ربة منزل في أداء المهام الخاصة بها في المطبخ بدون الشعور بالاختناق من الأدخنة والبخار المتصاعد فضلا عن التخلص من أي روائح كريهة موجودة في المكان لذلك سنساعدكم اليوم في معرفة اسعار شفاط المطبخ في السعوديه .

تحديث اسعار شفاط المطبخ في السعوديه

اسعار شفاط المطبخ في السعوديه 2023

تحديث اسعار شفاط المطبخ في السعوديه
تحديث اسعار شفاط المطبخ في السعوديه
تحديث اسعار شفاط المطبخ في السعوديه
تحديث اسعار شفاط المطبخ في السعوديه
تحديث اسعار شفاط المطبخ في السعوديه
تحديث اسعار شفاط المطبخ في السعوديه
تحديث اسعار شفاط المطبخ في السعوديه
تحديث اسعار شفاط المطبخ في السعوديه

مواصفات بعض أنواع شفاطات المطبخ في السعودية

لكل شفاط مواصفات تميزه عن غيره من المنتجات الأخرى وهذا ما يتم بناء عليه الكثير من القرارات الخاصة بالشراء وفي النقاط التالية سنتعرف سويا على مواصفات عدد من شفاطات المطبخ الموجودة في الأسواق السعودية.

وايربول whirlpool شفاط مسطح 90سم بموتور واحد

هو من المنتجات الأوروبية يعمل بثلاث سرعات مختلفة فضلا عن ذلك فإن عرضه يصل إلى حوالي 90سم أما عن سعة البخار فهي 400متر مكعب في ساعة.

وايربول whirlpool  شفاط بموتور واحد

تصل قوة الإضاءة الخاصة به إلى 40 وات أما عن سعة البخار الخاصة به فهي تصل إلى 390متر مكعب في الساعة بالإضافة إلى ذلك فهوه يتميز بشكله الأنيق الذي يضفي رونق من نوع خاص على أي مطبخ.

وايربول  whirlpool  شفاط هرمى 90 سم

يعمل ذلك المنتج بسرعتين مختلفتين علاوة على ذلك فقد تم صنعه في أوروبا وتقدر سعة البخار حوالي  416متر مكعب في الساعة وفيما يتعلق بعرضه فهو حوالي 90سم وعليه ضمان عامين.

جورينجي شفاط روائح ودخان ستانلس ستيل ٩٠ سم

ذلك المنتج مزود بأربعة مرشحات ويعمل بثلاث سرعات مختلفة. تم صنع ذلك المنتج المتميز في بولندا وله محرك واحد. من أهم مميزات ذلك الشفاط أنه تم تغطية جميع الأسطح المصنوعة من الفولاذ بطبقة خاصة مصنوعة من TouchFree حيث تساعد تلك الطبقة على بقاء الأسطح لامعة وهذا ما يسهل مهمة التنظيف على ربة المنزل.

جدير بالذكر أن ذلك المنتج مزود بإضاءة LED والتي تعطي ضوء ممتاز وذو كفاءة عالية فضلا عن ذلك فهي توفر مظهر جمالي وأنيق والشيء الأكثر تميزا هو أنها موفرة للطاقة أي أنك لن تضطر إلى دفع مال أكثر عند استخدامها.

شفاط الطباخ جورينجي التلسكوبي٩٠ سم (DF9135X)

تم صناعة ذلك المنتج في بولندا حيث يمكن التحكم به بشكل ميكانيكي أما عن قوة الأضواء المتوفرة به فهي تصل إلى حوالي قوة الاضواء هي ٨٠ وات. تم تصميم ذلك المنتج بشكل متقدم من الناحية التكنولوجية حيث أنه يساهم بشكل كبير في توفير مكان أكثر صحة وسعادة خالي من البخار والأدخنة. تم تصنيع ذلك المنتج من مواد عالية الجودة حيث يوفر لجميع المستخدمين تجربة رائعة سواء أثناء الطهي أو حتى بمجرد التواجد في المطبخ لترتيبه أو تنظيفه.

يمكنك إعادة تدوير الهواء أيا كانت جودته من خلال استخدام ذلك الجهاز العملي حيث أنه مزود بفلتر قادر على شفط البخار ومن ثم تدويره كهواء نقي صالح للتنفس وغير ضار.

شفاط الطباخ ٩٠ سم من كاندي ستانلس ستيل (CMB955X-6)

يعمل ذلك المنتج بثلاث سرعات مختلفة وهو من نوع المداخن حيث تم صناعته من الفولاذ المقاوم للصدأ. متوفر بهذا الشفاط مفاتيح ميكانيكية مما يجعل إدارة الأوضاع أمراً سهلاً وغير معقدا بالمرة. من أكثر ما يميز هذا الشفاط أنك لن تلاحظ وجوده من الأساس حيث تم تصميمه ليكون غير مرئي وهذا ما يزيد من أناقة المطبخ الخاص بك.

اسعار شفاط المطبخ في السعودية

تختلف أسعار شفاطات المطبخ من نوع لآخر في أي مكان في العالم بحسب إمكانيات كل شفاط لذلك عليك تحديد المواصفات والإمكانيات التي ترغب في وجودها في الشفاط الي تشرع في رائه حتى تتمكن من الحصول على جميع النتائج المرضية بالنسبة لك وفي الجدول التالي سنطلعكم على أبرز اسعار شفاط المطبخ في السعودية .

نوع الشفاط الأسعار شاملة الضريبة
وايربول شفاط مسطح 90 سم بموتور واحد 1149 ريال سعودي
ويرلبول شفاط بموتور واحد إضاءة 40 وات 1199 ريال سعودي
وايربول شفاط  هرمي 90 سم 989 ريال سعودي
جورينجي شفاط روائح ودخان ستانلس ستيل ٩٠ سم ٨٥٩ ريال سعودي
شفاط الطباخ جورينجي التلسكوبي٩٠ سم (DF9135X ٦٣٩ ريال سعودي
شفاط الطباخ ٩٠ سم من كاندي ستانلس ستيل (CMB955X-6) ١٬٠٤٩ ريال سعودي

 

خطوات اختيار شفاط مطبخ مثالي

يمكنك اختيار الشفاط المناسب لمطبخك من خلال عدة خطوات عليك معرفتها قبل الذهاب إلى أي مكان لإتمام عملية الشراء ومن بين تلك الخطوات:

معرفة الطراز المناسب لمطبخك

حيث أن شفاطات المطبخ تأتي في مجموعة متنوعة من التصاميم والمواد والأنواع المختلفة وبناءً على تصميم وأسلوب مطبخك والخزائن أعلى أسطح الطاولات ونوع موقد الطهي وتفضيلاتك يمكنك الاختيار من بين عدة طرز.

ما هي قدرات الشفاط الذي ترغب في شرائه

ما هي السعة التي يجب أن يكون عليها شفاط المطبخ الجديد وهذا يعتمد إلى حد كبير على حجم المطبخ فهناك قاعدة جيدة تتمثل في أن الشفاط يجب أن يكون قادرًا على استبدال الهواء بالكامل في الغرفة من 10 إلى 20 مرة في الساعة وعلى سبيل المثال إذا كان حجم المطبخ 4 × 4 متر ويبلغ ارتفاع السقف 2.5 متر فيجب أن يفرغ شفاط المطبخ حوالي 400-800 متر مكعب من الهواء في الساعة.

محرك خارجي أو داخلي

ما هو الخيار الأفضل بالنسبة لك شفاط بمحرك داخلي أو خارجي؟ فإذا اخترت محركًا خارجيًا فسيتم تثبيته في العلية أو خارج المبنى حيث تتمتع المحركات الخارجية عمومًا بقدرة أكبر على الاستخراج كما أن زيادة مسافتها عن غطاء الطباخ تعني أن مستوى الضوضاء في المطبخ أقل ويمكن خفض مستوى الضوضاء عن طريق عزل المحرك.

ما هي ميزانيتك؟

بناء على ميزانية منزلك عليك تحديد أي نوع من أنواع الشفاطات الذي سيناسبك سعره ولكي تكون قادرا على معرفة أكبر عدد ممكن من انواع الشفاطات عليك زيارة أقرب فروع بيع الشفاطات إليك وأيضا تصفح شبكة الانترنت وجميع الأسواق الالكترونية حتى تكون قادرا على اختيار ما يناسبك منها لكن عليك الحذر فليس كل منتج رخيص الثمن جيد الصنع ولهذا عليك توخي الحذر عند الشراء.

أنواع شفاطات المطبخ

  • شفاطات مثبتة على السقف Ceiling-mounted chimney حيث تتميز هذه الشفاطات المثيرة من حيث الحجم بتصميمات زجاجية أوروبية أنيقة  ومقاومة للصدأ.
  • مدخنة الحائط أو Wall-mounted chimney حيث تجمع شفاطات التهوية المتوسطة المدى هذه بين الشكل والوظيفة في جهاز متوسط السعر وعلى عكس الموديلات السفلية يتم تثبيت هذه الوحدات على جدار المطبخ.
  • الشفاط المدمج حيث تم تصميمه بحيث يمتزج بسلاسة مع خزانة مطبخ المنزل ويعتمد على “حزم الطاقة” أو الوحدات التي يتم تركيبها وأنبوبها بطريقة غير نفاذة.

وجب التنبيه بأنه بشكل عام كلما ارتفع السعر زاد الأداء وأصبحت العملية أكثر هدوءًا وانتقلت عناصر التحكم من ميكانيكية إلى إلكترونية ومع ارتفاع أسعار الوحدات فإنها تتميز أيضًا بإضاءة أفضل وأكثر إشراقًا وستضفي على مطبخك أناقة غير مسبوقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق