أسعار الأجهزة الكهربائية

أسعار الخلاطات والكبات براون الأصلي في مصر والسعودية 2024

يبحث العديد من الأشخاص وخصوصا المقبلين على الزواج علي البحث عن بعض الأجهزة الكهربائية ذو الماركة العالمية ومن أهم الأجهزة التي يريدها المطبخ دائماً “الخلاطات والكبات” من ماركة عالمية مشهورة وهي “براون” وتوجد في مصر والسعودية بأسعار مختلفة ولكنها مرتفعة نسبياً إلى حد ما .

أسعار الخلاطات والكبات براون الأصلي في مصر والسعودية

وتعتبر ماركة براون من المنتجات الاستهلاكية ومقرها الرئيسي في ألمانيا، فهي من الشركات الكبيرة التي لها اسم وسط الدول العربية خاصة فهي من أقوى الشركات التي تقوم بصناعة الأجهزة الكهربائية، وكما عودناكم على موقعنا “أسعار اليوم ” التعرف دائماً، وباستمرار على جميع أسعار الأجهزة الكهربائية لذا سنتعرف الآن على أسعار الخلاطات والكبات براون الأصلي في مصر والسعودية.

أسعار الخلاطات والكبات براون الأصلي في مصر والسعودية

يعمل خلاط براون على سرعة كبيرة في خلط الطعام وفرمه أيضا، ويوجد به أكثر من قطعة تقوم بالوظائف المختلفة مع وجود الكبة التي لها دور عالي في مطبخ أي امرأة ولا نستغني عنه أبدا فهو حجر الأساس في كل مطبخ ومساعد جيد للمرأة فهو يقوم بعمل الأطعمة والمشروبات والعصائر والخلط .

أسعار الخلاطات والكبات براون الأصلي في مصر والسعودية

وتختلف ماركة براون عن باقي الماركات الأخري فهي أفضل الأنواع وتتميز بالجودة الجيدة والضمان المتميز علي الكبة والخلاط، ولذلك أصبح الإنترنت وسيلة متميزة أولي لمعرفة الماركات والسعر في مصر والمملكة العربية السعودية فمن يريد شراء أي شيء يدخل على المواقع الإلكترونية ويبحث عما يريد ويشتريه.

 

ويفضل الكثير من الناس التي تقوم بشراء الكبات والخلاطات ماركة براون لأنها الماركة المشهورة عالميا وعربيا لما تتمتع به من جودة مرتفعة في الصنع، ويبلغ سعر ماركة براون الأصلية سواء خلاط وكبة معا 2500 جنيه مصري، وسعر الخلاط والكبة في المملكة العربية السعودية 850 ريال سعودي .

 

أسعار الخلاطات والكبات براون الأصلي في مصر والسعودية

سعر خلاط براون اليدوي 300 وات حوالي 700 جنيه مصري، ويبلغ سعر خلاط براون ملتي كويك 7 يدوي 3280 جنيه مصري، ويبلغ سعر خلاط براون سطحي 1820 جنيه مصري، كما يبلغ سعر خلاط براون mq325 1330 جنيه مصري، كما يبلغ سعر خلاط و كبة براون 800 وات حوالي 1680 جنيه مصري، أما بالنسبة خلاط براون يدوي مالتي كويك 600 وات اي سعره حوالي 1140 جنيه مصري، ويبلغ ايضا سعر خلاط براون يدوي مالتي كويك 300 وات حوالي 2990 جنيه مصري.

أقرأ أيضاً :- سعر الذهب في السعودية اليوم

سعر الذهب في الاردن اليوم

اسعار شيفروليه الدبابة

الوسوم

Sahar Samir

كاتبة ومحررة صحفية أعمل لدى موقع أسعار اليوم وأختص بكتابة مقالات الأسعار في قسم أسعار مواد البناء وقسم اقتصاد اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق