التخطي إلى المحتوى

سعر دواء هيرتون كبسولات hirton capsules لعلاج الأنيميا وتساقط الشعر، سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء هيرتون كبسولات hirton capsules لعلاج الأنيميا وتساقط الشعر، الكثير من السيدات والرجال يعانون من مشاكل الشعر فمنهم من يعاني من جفاف وتقصف في بصيلات الشعر وذلك بسبب استخدام المكواة والاستشوار بطريقة مستمرة، لذلك يعتبر دواء هيلتون كبسولات hirton capsules من الأدوية الفعالة والمتميزة في علاج مشاكل الشعر وأيضا علاج مشكلة الأنيميا التي تؤثر على الشعر، فهو يحتوي على الكثير من المعادن والعناصر والفيتامينات اللازمة التي تساعد في علاج مشكلات الشعر من تساقط او جفاف أو تقصف، بل وأيضا يساعد على فرد الشعر وتقويته.

استخدامات دواء هيرتون كبسولات hirton capsules

سعر دواء هيرتون كبسولات hirton capsules لعلاج الأنيميا وتساقط الشعر
سعر دواء هيرتون كبسولات hirton capsules لعلاج الأنيميا وتساقط الشعر

يوجد الكثير من الاستخدامات لهذا الدواء في الحالات المرضية التالية:

  • يستخدم هذا الدواء في علاج الجفاف والتساقط الذي يصيب الشعر بسبب الأنيميا الحادة.
  • يستخدم هذا الدواء في علاج تقصف الأظافر ومن يعاني من عدم نموهم.
  • يستخدم هذا الدواء في علاج البشرة التي تصيب فروة الرأس وذلك بسبب احتواء هذا الدواء على الحديد والأحماض الأمنية التي تستطيع القضاء عليها.
  • يساهم هذا الدواء في علاج الشعر المجعد والمتقصف وذلك حيث هذا الدواء يحتوي على نسب من مادة الكرياتين والسيستين التي تستطيع فرد ونعومة الشعر.
  • يستخدم هذا الدواء في علاج مشاكل الشعر المختلفة بسبب التعرض لدرجات حرارة عالية مثل المكواة والسيشوار وذلك بسبب وجود مادة الزنك والكالسيوم التي تقوم بتغذية بصيلات الشعر وعدم تقصفها.

كيفية استخدام دواء هيرتون كبسولات hirton capsules

يجب الذهاب للطبيب المعالج لمعرفة الجرعة اللازمة لهذا الدواء حيث تختلف حسب العمر وشدة المرض، وتعتبر الجرعة الأساسية لهذا الدواء هو أخذ قرص واحد فقط على مدار اليوم، وقد تزداد الجرعة لحالات تقصف الشعر ضعف البصيلات، ويؤخذ هذا الداء عن طريق الفم ولا يشترط أخذه قبل تناول الطعام أو بعده، ويجب الاستمرار على أخذ هذا لمدة لا تقل عن 90 يوم.

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء هيرتون كبسولات hirton capsules

لم يستدل على أي أعراض جانبية لهذا الدواء وذلك بسبب احتوائه على الكثير من المعادن والعناصر الطبيعية التي تفيد الشعر، ولكن وجددت بعض الأعراض السيئة وخاصة للسيدات حيث بسبب نمو الشعر بطريقة كبيرة يسبب هذا الدواء لنمو الشعر أيضا في الجسم بأكمله وأيضا في منطقة الحواجب، وأيضا من أعراضه زيادة كبيرة وملحوظة في نمو الأظافر لدي السيدات ما يشعرون بالكثير من الحرج والقلق.

موانع استخدام دواء هيرتون كبسولات hirton capsules

  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من الحساسية الشديدة لأي مكون من مكوناته.

سعر دواء هيرتون كبسولات hirton capsules

يتواجد سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر 36 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة وتحتوي العبوة على 40 كبسولة في جميع الأسواق المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *