التخطي إلى المحتوى

يتساءل العديد من الأشخاص عن سعر راوتر فودافون 4g بعد أن قامت شركة فودافون بطرح راوتر فوادفون بدون خط أرضي، كما أن الشركة قامت بتوفير أسعار متنوعة من باقات الإنترنت، لكي يتمكن كل عميل من اختيار الباقة التي تتناسب مع احتياجاته ومتطلباته، دعونا نستعرض سوياً من خلال هذا المقال أهم المعلومات عن راوتر فودافون وسعره وفقاً لما تم الإعلان عنه من الشركة.

سعر راوتر فودافون 4g

وفرت شركة فودافون راوتر لا يحتاج للاشتراك في خط أرضي، حرصاً منها على تقديم أفضل الخدمات لعملائها، فقد حرصت الشركة على تفعيل الإنترنت الهوائي لكي يتمكن العملاء من الاستمتاع بباقات الإنترنت بأحسن الأسعار.

وقد تم الإعلان عن أن كل عملاء النت الهوائي من فودافون الحاليين والجدد سيحصلون على 20% سعة تحميل زيادة على الميجابايت الأساسية والإضافية، والتي ستكون صالحة لمدة 30 يوم، مع إمكانية استخدام الباقات الإضافية عند انتهاء الباقة الأساسية.

سعر راوتر فودافون

لكي يتمكن عملاء شركة فودافون من الاستمتاع بالإنترنت الهوائي، ينبغي عليهم شراء جهاز الراوتر الهوائي المتاح في أي من فروع شركة فودافون، وقد قامت الشركة بتوفير 3 أنواع من الراوتر الهوائي لكل نوع منهما السعر الخاص به، ويمكن توضيح ذلك في الآتي:-

إقرأ ايضاً :  اسعار اساور كارتير الأصليه بالصور والموديلات

راوتر USB WIFI من فودافون

تم الإعلان عن أن سعر جهاز USB WIFI هو 499 جنيه مصري، بدلاً من سعر 550 جنيه مصري.

راواتر MIFI من فودافون

سعر هذا الجهاز هو 599 جنيه مصري، بدلاً من سعر 799 جنيه مصري.

الراوتر الهوائي من فودافون

سعر راوتر فودافون الهوائي هو 1199 جنيه مصري، والذي يوفر باقات نت هوائية والتي تتميز بسرعتها العالية مقارنة بالسرعات المتاحة في الأجهزة الأخرى، ويبدأ باقاته من 8 جيجا بايت شهرياً إلى 85 جيجا بايت، وسرعته تصل إلى 150 ميجا بايت كما أنه يغطي 100 متر مربع.

مميزات راوتر فوادفون الهوائي

يتميز راوتر فودافون الهوائي بالعديد من المزايا التي جعلت العديد من عملاء الشركة يقبلون على اقتناؤه، وتتمثل أهم هذه المزايا في الآتي:-

  • يعمل راوتر فودافون على شريحة موبايل عادية 4G، حيث يوجد لها مكان مخصص داخل الراوتر، والتي يتم شحنها بالطرق العادية المعروفة لشحن الرصيد.
  • يتميز الراوتر بسهولة نقله وتحريكه من مكان لآخر، مما يتيح للمستخدم إمكانية وضعه في مكان قوة الشبكة به أكثر من غيره.
  • الراوتر يتميز بشبكة الواي فاي، التي تمتد لنطاق 100 متر وتستوعت حتى 32 شخص يمكنهم الاتصال في نفس الوقت.
  • يتميز بسرعة نقل البيانات تقدر ب 150 ميجا في الثانية.
  • سهولة التنصيب، والإعداد بفضل سهولة برنامج تشغيله.
إقرأ ايضاً :  اسعار زعانف السباحة

من هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية المقال، بعد أن استعرضنا أهم المعلومات عن الراوتر الهوائي المقدم من شركة فودافون، ونتمنى أن يحقق المقال الاستفادة المرجوة منه، وفي حال رضاكم عنه نوصيكم بمشاركته بين الأصدقاء لكي تعم الفائدة عليهم جميعاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *