التخطي إلى المحتوى

سعر زيت الفاتن للشعر رخيص للغاية، ويعتبر من الزيوت التي كثر استخامها في الفترة الأخيرة، فهو يناسب الرجال والنساء والأطفال أيضاً، ويعالج مشاكل الشعر المتعددة ويقوي بصيلات الشعر ويمنع التساقط، بفضل احتوائه على مكونات الطبيعية وقد أثبت الزيت فاعليته مع العديد من مستخدميه.

سعر زيت الفاتن للشعر

يعاني الكثير من الناس من ضعف بصيلات الشعر وتساقطه، وتراكم الدهون به وغيرها من المشكلات الأخرى، ويتم استخدام زيوت عديدة.

لتقوية البصيلات وتطويل الشعر ومنع التساقط، ومن هذه الزيوت زيت الفاتن الذي يستخدمه الكثيرون في الوقت الحالي.

لذلك يبحث العديد من الأشخاص عن سعر زيت الفاتن لفوائده الكثيرة في علاج مشاكل الشعر المختلفة.

يتم إنتاج زيت الفاتن في السعودية ورغم أنه زيت حديث في الأسواق حيث ظهر في عام2014، إلا أنه أثبت نجاحه وفاعليته في الاستخدام من خلال تجارب العديد من مستخدميه، وقد حظى الزيت بشعبية كبيرة منذ ظهوره وحتى الآن.

يتم استخدام زيت الفاتن بطريقة سهلة وبشكل منتظم للحصول على نتيجة مرضية، وفقاً للتعليمات المكتوبة على العبوة، وذلك كالآتي:

  • يتم استخدام زيت الفاتن للشعر بشكل يومي في الأسبوع الأول.
  • بعد ذلك يتم استخدامه ثلاث مرات فقط أسبوعيا، من خلال وضعه وتدليك فروة الرأس 5دقائق.
  • يتم ترك الزيت على الشعر الدهني لمدة ساعتين ثم يغسل بعدها، ومدة أربع ساعات إذا كان الشعر جاف.
  • ويتم تركه على شعر الأطفال لمدة ساعة فقط.
إقرأ ايضاً :  قائمة اسعار مونجينى 2020

فوائد زيت الفاتن للشعر ومكوناته

تنتج هذا الزيت شركة سعودية ويحتوي زيت الفاتن على عدة مكونات طبيعية وأعشاب متعددة، تعمل هذه الأعشاب والمكونات الطبيعية على منع تساقط الشعر والقضاء على الفراغات وهيشان الشعر، كما تنعم الشعر وتفرده بشكل طبيعي، وتغذي الشعر بشكل جيد، لذلك فإن زيت الفاتن يعتبر من أفضل وأحدث الزيوت التي تقوم بمعالجة كافة مشاكل الشعر.

فوائد زيت الفاتن للشعر متعددة حيث يساعد على زيادة نمو الشعر ويعالج الثعلبة، يكثف الشعر ويزيد من طوله، كما أن له فوائد للذقن والشنب، حيث يمكن للرجال استخدامه حيث يزيد الزيت من طول الذقن ويغذيها، وذلك من خلال دهن الزيت على منطقة الذقن بشكل يومي.

وقد أثبت تجارب كثير من مستخدمين زيت الفاتن فوائده المتعددة في إنبات الشعر وتنعيمه وتكثيفه، كما إنه آمن تماماً على الأطفال والحوامل، فقد قالت إحدى المستخدمات لزيت الفاتن عن شعورها بالترطيب وفك تشابك الشعر في اليوم الأول، وفي الأيام التالية خف تساقط الشعر بشكل واضح، وتقول أخرى بعد استخدامه بأسبوعين توقف التساقط وشعرت بكثافة شعرها وزيادة طوله.

إقرأ ايضاً :  مراتب يانسن - اسعار مراتب يانسن

فوائد زيت الفاتن هي:

  • يتكون من أعشاب وزيوت طبيعية، وآمن تماماً للاستخدام على الأطفال والحامل.
  • تطويل الشعر وزيادة كثافته.
  • يعتبر علاج فعال لداء الثعلبة والصلع وتساقط الشعر.
  • يعمل على زيادة نمو الشعر وتنعيمه.
  • يستخدم للرجال والنساء، حيث يستخدمه الرجال على منطقة الذقن لإنبات الشعر وزيادة طول الذقن.

سعر زيت الفاتن للشعر

لا يتردد الكثيرون في شراء زيت الفاتن واستخدامه، وذلك عند البحث عن سعره، فهو رخيص للغاية بالمقارنة مع الفوائد الكثيرة والقوية التي يحصل عليها مستخدميه، حيث يزيد من كثافة وطول الشعر، ويعالج الثعلبة ويمنع التساقط، كما يستخدمه الرجال لإنبات منطقة الذقن.

يبلغ سعر زيت الفاتن للشعر في مصر 4جنيه مصري، ويمكن الحصول عليه من خلال موقع أجزاخانة كوم، وقد كان الظهور الأول لزيت الفاتن في الأسواق في17 إبريل عام2014، وقد نجح في أن يكون الزيت الأكثر استخداماً في الفترة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *