اسعار الادوية

سعر زيت تريس للشعر tress hair oil لعلاج تساقط الشعر وتغذيته

سعر زيت تريس للشعر tress hair oil لعلاج تساقط الشعر وتغذيته ، سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر زيت تريس للشعر tress hair oil لعلاج تساقط الشعر وتغذيته، الكثير منا يعاني من مشاكل في الشعر منهم من يعاني من ضعف وسقوط الشعر، ومنهم من يعاني من تجاعيد الشعر، لذلك يعتبر زيت تريس للشعر tress hair oil من الزيوت الفعالة التي تساعد على علاج تساقط الشعر وتغذيته، فهذا الزيت ينصح به كبار الأطباء والخبراء في مجال الشعر باستخدامه لعلاج جميع مشاكل الشعر، فيعتبر مكونات هذا الزيت من الطبيعة، فهذا الزيت يعمل كمكمل غذائي يعمل على نضارة الشعر وإعادة الحيوية له مرة أخرى، فهذا الزيت بفضل فاعليته يستطيع الحفاظ على الشعر من عوامل الجو المختلفة والأتربة التي تؤثر على نموه، ولذلك يعتبر هذا الزيت من أفضل الزيوت في علاج هذه المشاكل.

كيفية استخدام زيت تريس للشعر tress hair oil

سعر زيت تريس للشعر tress hair oil لعلاج تساقط الشعر وتغذيته
سعر زيت تريس للشعر tress hair oil لعلاج تساقط الشعر وتغذيته

يجب الذهاب للطبيب المعالج لمعرفة الجرعة اللازمة لهذا الزيت حيث تختلف حسب العمر وشدة المرض، وتعتبر الجرعة الأساسية لهذا الزيت هو وضع كمية مناسبة على فروة الرأس والتدليك برفق في الفروة وذلك لتنشيط الفروة والدورة الدموية بالرأس، ويمكن أن يظل هذا الزيت على الرأس لمدة لا تقل عن ربع ساعة ثم بعد ذلك يشطف جيدا بالماء، ويجب تجنب ملامسة هذا الزيت للعين، وبالنسبة لجرعة الشعر الدهني فتكون عبارة عن وضعه مرة واحدة كل أسبوع وذلك لاحتواء الشعر على مادة دهنية كبيرة، أما جرعة الشعر الجاف فينبغي وضعه على الشعر مرتين في الأسبوع.

الأعراض التي تحدث من استخدام زيت تريس للشعر tress hair oil

يسبب هذا الزيت الكثير من الأعراض الجانبية السيئة التي تؤثر على صحة المريض والتي منها: من الممكن الشعور بحرقان بسيط في جلد الشعر، وقد يؤثر هذا الزيت بحساسية شديدة وخاصة لمن لديهم حساسية لبعض الزيوت، قد يسبب هذا الزيت بطفح جلدي شديد أثناء فترة العلاج ويزول بعد العلاج مباشرة، ومن الممكن حدوث حالة من الحكة لجلد الشعر ولكن بدرجة بسيطة.

موانع استخدام زيت تريس للشعر tress hair oil

  • لا يجب استخدام هذا الزيت عند إصابة فروة الرأس بقشرة شديدة.
  • يمنع استخدام أي صبغات أو كريمات للشعر عند استخدام هذا الزيت المعالج.
  • ينبغي استخدام هذا الزيت المعالج تحت إرشادات ونصائح الطبيب المختص.
  • لا يستخدم هذا الزيت لمن يعاني من الحساسية الشديدة لأي مكون من مكوناته.
  • لا ينبغي الإكثار من وضع هذا الزيت على الرأس والالتزام بمواعيد وضعه حسب تعليمات الطبيب المختص.
  • يمنع استخدام أي زيوت أو كريمات لعلاج الشعر مع هذا الزيت المعالج تجنبت لأي مضاعفات.

سعر زيت تريس للشعر tress hair oil

تم تحديث السعر لعام 2023 بعد الزيادة 

يتوافر سعر هذا الزيت في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر 115 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة 120 مل اما العبوة الكبيرة 250 مل فسعرها 155 جنيه في جميع الأسواق المصرية.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق