التخطي إلى المحتوى

سعر زيسروسين كبسولات ودواعي الاستعمال نظرًا لبدء فصل الشتاء فهناك العديد من الأفراد يعانون من العديد من الأمراض الموسمية التي تصاحب دخول هذا الفصل والتي يلجأ الأفراد فيها للبحث عن أفضل الأدوية الممكنة التي يمكنها أن تخرجهم من الأعراض التي يعانون منها، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على اهم الأدوية التي يستخدمها المرضي وكذلك دواعي الاستعمال وأسعاره.

سعر زيسروسين كبسولات ودواعي الاستعمال

نظرًا للحالة الصعبة التي يكون عليها العديد من المرضي اللذين يلجؤون للأطباء فهم يتجهون إلى وصف المضاد الحيوي لما يحتويه من مكونات ومواد متعددة تعمل على تسكين الآلام وعلاج الأمراض بشكل مباشر وسريع، مما يجعل المرضي يحصلون على الراحة التي يريدونها بشكل أسرع ويستجيبون للعلاج، وفيما يلي سوف نتعرف على أفضل الأدوية الموجودة.

اقرأ

سعر دواء بوليدرم كريم polyderm cream لعلاج التهابات وحساسية الجلد

دواعي استعمال زيسروسين

زيسروسين هو أحد أقوي المضادات الحيوية المتوفرة في الأسواق والتي يقبل على وصفها العديد من الأطباء لما له من قوة وسرعة في القضاء على الأمراض إلى جانب تسكين الآلام بالجسم، ويتم استخدام العقار لعلاج حالات النزلات الشعبية الحادة وكذلك التهابات البلعوم والقفص الصدري، كما يعمل على علاج الجيوب الأنفية، كما يعمل على تقوية مناعة الجسم ضد الإصابة بالعديد من الأمراض.

إقرأ ايضاً :  سعر دواء زيثروسين zisrocin مضاد حيوي

الجرعة والآثار الجانبية

يتم تناول العقار عن طريق الفم ويفضل أن يكون تحت إشراف طبيب متخصص ويجب تكون عبارة ثلاثة أقراص خمسمائة ملي جرام يوميًا ولا تزيد عن ذلك ولكن تختلف الجرعة حسب رأي الطبيب، ويتم تناوله قبل الأكل بساعة واحدة أو بعد الأكل بساعتين، وفي حالة ما لم يحدث أي تغيير لدي المريض بعد أربعة وعشرون ساعة يفضل أن يتم الرجوع للطبيب المختص.

أما عن الآثار الجانبية بالعقار شأنه شأن العديد من العقارات يمكن أن يكون لها آثار جانبية وقد لا تحدث مطلقٌا وهي:

  • التعب والإرهاق، بالإضافة إلى احتمالية الإصابة بفقدان في الشهية، والإحساس الدائم بالخمول والنعاس، أو يمكن أن يشعر المريض بصعوبة في التنفس، وتنميل في بعض الأطراف.

سعر الدواء

ويكون سعر العقار في الصيدليات للعبوة التي تحتوي على ثلاثة كبسولات اثنان وثلاثون جنيهًا اما الشراب فسعره 23.50 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *