التخطي إلى المحتوى

سعر سخان غاز يونيفرسال في الأسواق المصرية يأتي فصل الشتاء وتأتي معه البرودة القارصة، حيث لا يستطيع الناس استخدام المياه من الصنبور دون سخان أو الإستغناء عن المياه الدافئة، ولا تستطيع المرأة غسل الأواني والأطباق ووضع يدها في المياه الباردة لمدة طويلة دون أن تستخدم  سخان يساعدها على تدفئة المياه، وكذلك في الإستحمام.

اسعار سخان غاز  يونيفرسال محدث 2020

اسعار سخان غاز  يونيفرسال  محدث 2020
اسعار سخان غاز  يونيفرسال  محدث 2020

سعر سخان غاز يونيفرسال

يلعب السخان الدور الأساسي في أي منزل، وخاصة عندما يقترب فصل الشتاء ببرودته الشديدة ، يبدأ كثير من الناس في البحث عن العديد من أنواع السخانات.

وتوجد السخانات على أشكال متعددة ومختلفة سواء كانت سخانات غاز أو سخانات كهرباء، كما يهتم الناس أيضاً بسعة السخان حيث أن سعة السخان تختلف من سخان إلي سخان أخر، وتختلف أيضا تبعا لعدد الأسرة الموجودة، فكلما زاد عدد الأسرة توجب علينا شراء سخان تكون سعته اكبر لكي تناسب كل احتياجاتهم.

كما أن الجودة والضمان عاملان مهمان جدا عند البحث عن سخان مياه  فكلما كان جودة السخان عالية كلما تحمل ضغط العمل عليه، كما أن الضمان يتيح لك فرصة كبيرة في اختيار نوع السخان المطلوب لكي يضمن لك استعمال أطول فترة ممكنة.

لكن الأهم من ذلك هو البحث عن السخان الذي تتناسب معه كل هذه الأغراض السابقة وإضافة  إلي ذلك السعر، حيث يشكل السعر فارقا مهما في شراء السخان حيث يختلف سعر السخان الغاز عن سعر السخان الكهرباء.

سعر سخان غاز يونيفرسال
سعر سخان غاز يونيفرسال

تعرف على سخان غاز يونيفرسال

يوجد في الأسواق المصرية والعالمية العديد من أنواع السخانات المختلفة، حيث تختلف السخانات فيما بينها من حيث الشكل ، السعة، الضمان، اسم الشركة وغيرها.

ومن أهم الشركات الموجودة في الأسواق بصورة كبيرة، شركة يونيفرسال والتي تقدم العديد من الأجهزة الكهربائية والمنزلية، ومن أهمها سخان يونيفرسال، ويوجد منه نوعان سخان غاز يونيفرسال، والنوع الثاني سخان كهرباء يونيفرسال،

إقرأ ايضاً :  اسعار سخانات كهرباء وغاز كل الماركات فى مصر 2020

وفيما يلي التعرف على سخان غاز يونيفرسال باستفاضه.

سخان غاز يونيفرسال، يتكون سخان غاز يونيفرسال من مادة غير قابلة للصدأ، كما أن سعة السخان الغاز تبدأ من 6 لتر، أسعار السخان الغاز تعتبر في متناول الجميع، كما أن ضغط سخان يونيفرسال يعمل بشكل مناسب مع المياه القليلة، كما أن ضمان سخان الغاز يونيفرسال يوفر لك فترة ضمان على الحاوية الخارجية خمس سنوات، وأيضاً فترة ضمان على المنتجات الداخلية تبلغ سنة واحدة.

أهم المميزات والعيوب الموجودة في سخان غاز يونيفرسال

أولاً المميزات:

يتميز سخان غاز يونيفرسال، بالعديد من المميزات والتي جعلت الناس تقبل على شرائه بشكل كبير فمن أهم هذه المميزات منها

  • يوجد أشكال متعددة ومتنوعة من غاز يونيفرسال تتميز بالانسيابية والتي تتناسب مع جميع الأذواق.
  • يعمل سخان غاز يونيفرسال مع الضغط القليل ، حيث أنه يعمل مع المياه القليلة، وبذلك تلجأ الأماكن التي يكون ضغط المياه بها قليل جداً الي شراء سخان غاز يونيفرسال.
  • فترة ضمان سخان غاز يونيفرسال تتضمن الوحدة الخارجية والمنتجات الداخلية، وتكون فترة الضمان خمس سنوات على الوحدة الخارجية، وفترة الضمان على المنتجات الداخلية سنة واحدة.
  • كما تتميز سعة سخان الغاز بأنها تناسب جميع الاحتياجات، حيث أن سعة سخان الغاز يونيفرسال تبدأ من 6 لتر ويوجد منها أيضا 10 لتر.
  • يوجد في السخان الغاز يونيفرسال، شاشة ديجيتال واضحة توفر لك معرفة درجة حرارة المياه التي وصلت لها بكل سهولة.
  • من المميزات التي سوف تجعلك تبادر في شراء سخان يونيفرسال، أنه يوفر في استهلاك الغاز بصورة كبيرة .
  • يستطيع مستخدمي السخان الغاز يونيفرسال القدرة على التحكم في درجة حرارة المياه المرغوب فيها، سواء درجة حرارة عالية أو درجة حرارة منخفضة.
إقرأ ايضاً :  سعر بوتاجاز ايرون يونيفرسال 2020

كما يمكنك التحكم في ضغط المياه، وبشكل خاص المياه القليلة فهو يعمل بشكل مناسب مع ضغط المياه القليل.

يتميز سخان غاز يونيفرسال بأنه يتماشى مع التكنولوجيا الحديثة، حيث يقدم بشكل دوري ومستمر التكنولوجيا الحديثة التي تطرأ في صناعة سخانات الغاز على مستوى العالم، فهو دائماً وأبداً يقدم الأحدث.

ثانياً عيوب سخان غاز يونيفرسال

من الطبيعي أن كل منتج يجب أن يكون له عيوب كما أن له مميزات، لذلك يجب أن نتطرق إلى عيوب سخان غاز يونيفرسال، لكي يكون المستهلك على علم بالمنتج من جميع نواحيه المختلفة.

وفيما يلي أهم العيوب الموجودة في سخان غاز يونيفرسال:

  • يتخوف كثير من الناس عند استخدام السخان الغاز بصفة عامة من التسرب، لذلك فمن أهم العيوب التي يراها الناس أن الغاز يمكنه التسرب، ولكن ذلك يمكن حدوثه مع السخانات القديمة، بعكس السخانات الموجودة في ظل التكنولوجيا الحديثة.
  • الشركات المنتجة للأجهزة المنزلية والكهربائية يكون لها خدمات صيانة، وذلك عندما تحدث مشكلة خاصة بأجهزة الشركة يقوم الناس بالاتصال بهم وبالتالي الحصول على هذه الخدمة مجانا في إطار الضمان، لكن شركة يونيفرسال يصعب بشكل واضح التواصل مع فريق خدمات الصيانة لديها.
  • عندما يحدث مشكلة في جهاز ما ،فيتم الحصول على قطع غيار للجزء التالف بدلاً من تغيير الجهاز، لكن في شركة يونيفرسال يصعب الحصول علي قطع الغيار الأصلية ، وغير ذلك أن أسعارها الموجودة في السوق تكون مرتفعة جداً.
  • يرى بعض المستهلكين أن سخان غاز يونيفرسال يصعب ضبط درجة حرارته بالصورة المرغوب فيها، حيث أنه إما يكون درجة حرارته عالية وإما منخفضة.

سعر سخان غاز يونيفرسال

في الآونة الأخيرة وخاصة مع ارتفاع أسعار الكهرباء بشكل جنوني ، بدأ الناس في البحث عن البديل في أجهزة السخانات، وهي سخانات الغاز، والتي لها القدرة أيضا على توفير الغاز.

إقرأ ايضاً :  اسعار غسالات فريش فى مصر

لذلك فقد قمنا بحصر أسعار أجهزة السخانات الغاز التابعة لشركة يونيفرسال، وخاصة مع فترة دخول الشتاء وبداية البحث عن عنها وعن أسعارها، وفيما يلي عرض اسعار سخانات غاز يونيفرسال لعام 2019 هي:

  • سخان غاز يونيفرسال ديجيتال ، DL S G B 6 LT  والذي تبلغ سعته حوالي 6 لتر، غاز طبيعي ، ويصل سعره إلى  1.275 جنيه مصري.
  • سخان غاز يونيفرسال دايموند ديجيتال، DlD 10، غاز يعمل على الأنبوبة العادية، وتبلغ سعته حوالي 10 لتر، ويصل سعره إلى 530 جنيه مصري.
  • سخان غاز يونيفرسال، دايموند ديجيتال ، يعمل على الأنبوبة ،DLD 6 ، وتبلغ سعته حوالي 6لتر، كما أن سعره هو 349 جنيه مصري.
  • سخان غاز يونيفرسال ديجيتال، DLS G B 10 LT ،يعمل على الغاز الطبيعي، وتبلغ سعته حوالي 10 لتر، كما أن سعره يصل إلى 1600 جنيه مصري.
  • سخان غاز يونيفرسال دايموند ديجيتال، DL D G 10  LT، يعمل على الغاز الطبيعي، وتبلغ سعته حوالي 10 لتر، كما أن سعره يصل إلي580 جنيه مصري.
  • سخان غاز يونيفرسال ديجيتال، يعمل على الغاز الطبيعي
  •   DL S G B  10 LT ،وتبلغ سعته حوالي 6 لتر ، ويصل سعره إلى حوالي 1.190 جنيه مصري.
  • سخان غاز يونيفرسال دايموند، يعمل على الأنبوبة، DLD 6 LT ، وتبلغ سعته حوالي 6 لتر ، ويصل سعر سخان غاز يونيفرسال 6 لتر إلى 190 جنيه مصري.
  • سخان غاز يونيفرسال دايموند ديجيتال، يعمل على الغاز الطبيعي، وتصل سعته إلى حوالي 10 لتر، DLDG 10 LT ،ويصل سعره إلى 530 جنيه مصري.

وبهذا نكون قد عرضنا في هذا المقال أهم المميزات، والعيوب، والأسعار التي تخص سخان غاز يونيفرسال، ولكم حرية الاختيار في الأنسب من حيث السعة والأسعار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *