التخطي إلى المحتوى

سعر شراب بروسبان لعلاج التهاب الشعب الهوائية والكحة ،شراب بروسبان PROSPAN يعتبر من أفضل الأدوية التي تعالج التهاب الشعب الهوائية والكحة، حيث أنه يحتوي على مادة فعالة تم استخلصها من أوراق نبات اللبلاب الشهير، وهي لها مفعول على توسيع وترطيب القصبات الهوائية، وتذيب المخاط السميك أو تحويله إلى مخاط خفيف جداً، حيث أن بروسبان يعمل على علاج التهابات الشعب الهوائية والسعال المصحوب ببلغم.

دواعي الاستعمال PROSPAN :

بروسبان
بروسبان
  • شراب بروسبانPROSPAN  مفيد جداً في تهدئة الكحة وتوسيع القصبات الهوائية، ولذلك يعتبر أفضل علاج لمن يعاني من صعوبة في التنفس.
  • يعمل شراب بروسبان PROSPAN على تقليل السعال الجاف، حيث أنه يرطب الشعب الهوائية ويعمل على تهدئة الجهاز التنفسي.
  • يخفف شراب بروسبانPROSPAN  من أي أعراض إحتقان في الحلق أو في الشعب الهوائية الناتج عن السعال.
  • يدعم شراب بروسبان PROSPAN الدورة الدموية في الجهاز التنفسي ويجعله في صحة أحسن ويقوي جهاز المناعة.
  • بروسبان PROSPAN شراب مفيد جداً ويقوي ويحسن جميع وظائف الرئة.

طريقة الإستخدام والجرعات لشراب بروسبان PROSPAN :

يحتوي كل 100 مل من شراب بروسبان PROSPANعلى نحو 0.7 خلاصة جافة، وبناءً عليه تكون كل جرعة ما يأتي:

  • جرعة الأطفال البالغين من العمر ستة سنوات تكون الجرعة المناسبة لهم 2.5 مل بمعني  ما يعادل نصف ملعقة صغيرة ويتناول الطفل العلاج ثلاثة مرات كل يوم.
  • جرعة الأطفال البالغين من العمر من 6إلى 12 عاماً تكون الجرعة المحددة لهم 5 مل بمعني ما يعادل نحو ملعقو واحدة صغيرة ويتناول الطفل علاجه ثلاثة مرات كل يوم.
  • جرعة الأطفال الأكبر من 12 عام أو جرعة البالغين تكون الجرعة المناسبة لهم 7.5 مل أي بما يعادل ملعقة واحدة كبيرة ويتناول العلاج ثلاثة مرات كل يوم.

سعر علاج بروسبان PROSPAN:

يتوفر شراب بروسبان في جميع الأسواق المصرية، حيث أن الدواء لدية مادة فعالة وينصح بتناوله معظم الأطباء فإن الشركة المنتجة حريصة على وجود العلاج في كل صيدليات الجمهورية وبسعر مناسب جميع فئات المجتمع وسعر دواء بروسبان في مصر 16.5 جنيه مصري فقط، ومتوفر أيضاً في الأسواق السعودية وبسعر مناسب جداً لكل الفئات حيث يصل سعر بالريال السعودي 35.75 ريال فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *