التخطي إلى المحتوى

شراب كالسير Calsyr Syrup علاج من أشهر وأفضل علاجات نقص الكالسيوم، حيث أنه يحتوي على أقوى مادة فعالة لاكتات الكالسيوم، حيث يستخدم شراب كالسير في علاج نفص الكالسيوم ولأن الكالسيوم من أهم معادن الجسم، فينصح الأطباء بتناول شراب كالسير لكل من يعانون نقص نسبة الكالسيوم في الجسم أو مرضى هشاشة العام، شراب كالسيرو الحل المثالي. ولمزيد عن تفاصيل دواء كالسير تابعوا هذا التقرير..

دواعي استخدام شراب كالسير Calsyr Syrup :

ينصح الأطباء بتناول شراب كالسير فهو يحتوي على أقوى مادة فعالة تخلصكم تماماً من هشاشة العظام، وتعوض جسمك ما ينقصه من معادن وحديد يجعله يعاني من نفص نسبة الكالسيوم في الجسم.

كالسير شراب
كالسير شراب

يستخدم علاج كالسير في معالجة هشاشة العظام، يمكنك تناوله كمكمل غذائي لنقص نسبة الكالسيوم بجسمك، ويخلصكم من حرقان القلب وحرقان المعدة.

يستخدم علاج كالسير لتحسين عملية تحسين الصحة والنمو الطبيعي للجسم، كما له فاعلية رهيبة في تقليل نسبة الفوسفات بالدم، ويعالج أيضاً عسر الهضم.

طريقة استخدام علاج كالسير والجرعة المناسبة:

إقرأ ايضاً :  سعر هيرجرو HIARGROW بخاخ لحل مشكلة تساقط الشعر

يجب أستشارة الطبيب المختص قبل تناول جرعة علاج كالسير، لمعرفة الوقت المناسب والجرعة المناسبة ، لأن حالة كل مريض تختلف عن غيره.

أسعار شراب كالسير Calsyr Syrup لعلاج نقص الكالسيوم:

ينصح جميع الأطباء كل من يعانون من نقص نسبة الكالسيوم في الجسم ان يتناولوا دواء كالسير فهو متوافر في جميع الأسواق المصرية وسعره مناسب لجميع فئات المجتمع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *