التخطي إلى المحتوى

يتساءلن العديد من النساء عن سعر صبغة باليت وافضل انواعها حيث أنها واحدة من أفضل صبغات الشعر على الإطلاق، والتي تتميز بتنوع درجاتها كما أن سعرها غير مبالغ به وفي متناول الجميع، دعونا نتعرف سوياً من خلال هذا المقال على أفضل أنواع صبغة باليت وسعر كل نوع منهما.

سعر صبغة باليت وافضل انواعها وأفضل أنواعها

باليت من صبغات الشعر التي تتمتع بشهرة عالمية، حيث أنها من الصبغات الآمنة على الشعر والتي تساهم في منحه اللمعان والحيوية واللون الرائع، ومن أهم وأبرز أنواع صبغة باليت الأنواع التالية:-

صبغة باليت ديلوكس

يعد هذا النوع من أنواع صبغات الشعر المتميزة، التي تمنح الشعر النعومة واللمعان والتي تدوم لفترات طويلة دون حدوث أي تغير، لذلك يطلق عليها صبغة ديلوكس الدائمة.

أكثر ما يميز هذه الصبغة أنها غنية بسبعة من الزيوت اللمعة والمغذية للشعر، والتي تعمل على منح الشعر إطلالة متميزة وجميلة جداً، بالإضافة إلى تغذية الشعر.

صبغة باليت شوارزكوف الكريمي

هذه الصبغة من أفضل أنواع صبغات باليت المتميزة، حيث أنه تقدم مجموعة من أبرز الألوان التي تعمل على العناية الثلاثية، بفضل التركيبة الرائعة من البانثينول والكيراتين وزيت نوتري، مما يجعل الصبغة تدوم بصورة مكثفة لأطول فترة ممكنة.

إقرأ ايضاً :  مقاسات البانيو بالأسعار وأهم الأنواع

تتميز هذه الصبغة بتركيبتها العميقة التي تعمل على اختراق بصيلات الشعر، كما أنها تمتلك نظام يعمل على حماية اللون من التلاشي بمرور الوقت، كما أنها تمنح الشعر لون رائع ومميز يدوم لوقت أطول.

صبغة باليت انتينسف كولور

هى من أكثر الأنواع تميزاً على الإطلاق، حيث أنها تمنح ألوان غنية ولامعة لا مثيل لها كما أنها تجعل الشعر يتمتع بالنعومة والحيوية، مما يمكن الفتاة من الحصول على لون مميز مع حماية مثالية.

سعر صبغة باليت

تختلف أسعار صبغة باليت باختلاف نوعها، ويمكن توضيح ذلك في السطور التالية:-

  • تتراوح أسعار صبغة باليت البنفسجي الكريمي بالأسواق المصرية من 40 جنيه إلى 49 جنيه.
  • سعر صبغة باليت ديلوكس يتراوح من 85 جنيه وحتى 95 جنيه مصري.

سعر صبغة باليت وافضل انواعها

مميزات صبغة باليت

تتميز صبغة باليت بالعديد من المزايا التي جعلت العديد من الفتيات يقبلون على استخدامها دون غيرها من أنواع الصبغات الأخرى، وتتمثل هذه المزايا في الآتي:-

  • تعمل على منح الشعر القوة والنعومة بدرجة كبيرة.
  • تقدم الصبغة ألوان مختلفة التي تتنوع ما بين الألوان الهادئة والقوية، لتلبية جميع الرغبات والأذواق.
  • تمتلك الصبغة ثبات دائم، وتغطي الشعر بداية من الجذور وحتى الأطراف.
  • تمنح الشعر لون رائع ولمعان يدوم لوقت طويل، ولا يتغير أو يتأثر بمرور الوقت.
  • تتميز صبغة باليت بكونها خالية تماماً من الأمونيا الضارة للشعر.
إقرأ ايضاً :  اسعار جبنة موزاريلا 2021

من هنا نكون قد توصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا على أفضل أنواع صبغة باليت وسعر كلاً منهما، ونتمنى أن يكون الموضوع حاز على إعجابكم حرصاً منا على رضاكم ونيل ثقتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *