أسعار السلع والخدمات الترفيهية

سعر عضوية نادي الاوليمبي 2024

سعر عضوية نادي الاوليمبي 2024 والذي يعد ضمن أهم وأكبر الأندية الإسكندرانية، بل وأقدمها على الإطلاق، حيث تم تأسيس النادي في العام 1905، ويسعي الكثيرون للتعرف على الأسعار الخاصة بعضوية الاشتراك في النادي، والتي يتم الإعلان عنها من قبل مجلس إدارة النادي، كما يهتم أيضًا الأهالي بالبحث عن سبل تامين اشتراك الأبناء في النادي العريق.

ومع بدايات دخول العام الجديد 2023 يبدأ العمل على تجديد الاشتراكات، كما يبدأ أيضًا الإعلان عن التقدم لنيل عضوية النادي، ومع وجود النادي الأوليمبي، فإنه يوجد العديد من الأندية العريقة الآخري مثل نادي الاتحاد السكندري، وكذلك نادي سبورتنج، نادي سموحة، والعديد من الأندية الآخري العاملة.

سعر عضوية نادي الاوليمبي 2024

سعر عضوية نادي الاوليمبي 2022
سعر عضوية نادي الاوليمبي

كان النادي الأوليمبي قد شهد مع بدايات العام 2024 ارتفاعا في سعر العضوية وصل من 63 ألف جنيه حتى 100 ألف جنيه وذلك للأعضاء الجدد، كما أنه من المتوقع ومع بدايات العام 2023 أن تشهد أسعار الاشتراكات ارتفاعا أخر، ويتم من خلال إدارة النادي العمل على تقسيط المبلغ على 36 شهر، على أن يقوم العضو بدفع مقدم يصل حتى 30 ألف جنية.

سعر عضوية نادي الاتحاد السكندري

يعد نادي الاتحاد السكندري ضمن أشهر وأقدم الأندية المصرية، وذلك جنبًا إلى جنب مع النادي الأوليمبي، حيث شهدت أسعار العضوية فيه ارتفاعا كبيرًا وملحوظًا منذ مطلع العام الحالي 2024، ومن المتوقع أيضًا أن تشهد تلك العضوية ارتفاعا أخر، حيث يذكر أن سعر الاشتراك في النادي 150 ألف جنيه، وتلك الزيادة تعادل الضعف، من ناحية أخري فإن تكلفة الاشتراك في فرع النادي بسموحة تصل حتى 100 ألف جنيه.

سعر عضوية نادي سبورتنج

نادي سبورتنج يعتبر من الأندية الشهيرة، والتي تجد إقبالًا عليها من قبل الأعضاء، وكان قد تم رفع الاشتراك السنوي له منذ ثلاث سنوات من 89 ألف جنيه إلى 255 ألف جنيه، ويعتبر النادي رقم 1 بين الأندية خارج محافظات القاهرة الكبرى، حيث يقدم النادي الشهير جميع الخدمات الاجتماعية، والرياضية، وكذلك الثقافية والرياضية.

سعر عضوية نادي سموحة

مع مطلع العام 2024 شهدت عضوية نادي سموحة ارتفاعا كبيرًا في اشتراك الأعضاء، وذلك نظرًا لما يشهده النادي من أعمال تطوير أشاد بها الجميع، حيث وصل سعر الاشتراك في عضوية النادي ما يصل إلى 500 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا:

أسعار نادي أبو ظبي للفروسية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق