أسعار السلع والخدمات الترفيهية

سعر عملية تكميم المعدة في مصر 2024

سعر عملية تكميم المعدة في مصر 2024، نقدم لكم اليوم على موقع أسعار اليوم تكلفة عمليات تكميم المعدة بجمهورية مصر العربية ، تعد مرض السمنة من أمراض العصر وذلك بسبب إنها تتسبب في فقدان الثقة بالنفس، كما تجعل الإنسان المصاب بالسمنة عرضة للإصابة بالكثير من الأمراض، فعندما تقرر التخلص من مرض السمنة ورغبت في التوجه للخطوة الأولي تجاه الرشاقة وذلك بعد أن قمت بتجربة الكثير من الوسائل والأنظمة الغذائية الصحية ولكن باءت بالفشل، وأخذت قرار بالتوجه لإجراء عمليات تكميم المعدة، فسوف نتحدث اليوم عن بعض المعلومات عن تلك العملية.

سعر عملية تكميم المعدة في مصر 2024

سعر عملية تكميم المعدة في مصر 2019
سعر عملية تكميم المعدة في مصر

تعتبر عمليات تكميم المعدة من العمليات الجراحية، ويتم فيها تقليل حجم المعدة بنسبة 25% من حجم المعدة الأصلي، وتلك العملية يتم إجرائها في الوقت الحالي بالمنظار، وهناك بعض الحالات التي تلزم لإجراء عملية جراحية، ولكن قبل أن تتخذ قرار إجراء تلك العملية لابد من أن تعلم إن تلك العملية مجرد خطوة أولي بطريق طويل نحو الحصول على جسم ممشوق.

ولابد من معرفة كيفية تغيير نمط الحياة وتناول غذاء صحي، وممارسة الرياضة بشكل منتظم كي لا يعود لك مرض السمنة مرة أخري بعد إجراء عملية تكميم المعدة، ولابد من الأخذ في الاعتبار إن بعد إجراء العملية سوف تفقد الكثير من وزنك، وذلك لصغر حجم المعدة وتسبب في جعلك تشعر بالشبع بكل سهولة، ولكن إذا قمت بتناول كميات من الأكل كبيرة فذلك يعرضك لعودة المعدة لحجمها الطبيعي وعودة مرض السمنة لك.

وأسعار عمليات تكميم المعدة بجمهورية مصر تتراوح ما بين 2 ألف دولار أمريكي إلى 5 آلاف دولار أمريكي، ويتحدد سعر العملية على حسب الجراحة سواء كانت بالمنظار أو عن طريق شق جراحي، وبناء أيضا على التخدير المستخدم، وكفاءة الطبيب ومدي شهرته وخبرته الذي سيقوم بإجراء العملية، ومكان إجراء العملية.

مميزات وعيوب عمليات تكميم المعدة بمصر

ومن أهم مزايا عمليات تكميم المعدة في مصر هي إنها منخفضة التكاليف عن الدول الأخرى، ويكون الطبيب متخصص في إجراء تلك العملية بكافة أنواعها، حيث من السهل تقييم حالة المريض وتحديد الأنسب له، أما عيوب عملية تكميم المعدة بمصر، فهي تواجد صعوبة في المتابعة بعد العملية وذلك لأن المتابعة تمتد لحوالي عام أو عامين.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق