التخطي إلى المحتوى

سعر فيزا فرنسا 2020 والاوراق والشروط المطلوبه ، تعتبر فرنسا إحدى أهم الدولة المتميزة التي يرغب الأفراد السفر إليها سواء أكان للعمل أو لتلقي العلم أو حتى للتنزه وقضاء العطلات، فتشتهر فرنسا بأجمل الأماكن الموجودة في العالم وكذلك برج إيفيل الذي يرغب الكثير والكثير من الأفراد للسفر والتقاط الصور التذكارية إلى جانبه، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على التكاليف الخاصة بكل نوع من أنواع التأشيرات لفرنسا وكذلك طريقة الحصول عليها.

سعر فيزا فرنسا

يبحث العديد من الأفراد الراغبين في السفر إلى فرنسا عن سعر فيزا فرنسا وذلك رغبة منهم في سرعة الحصول على التأشيرة والاطمئنان قبيل إنهاء باقي إجراءات السفر المتعددة التي يحتاج إليها المسافر، سواء أكانت تجهيزات الأغراض أو الحصول على التذاكر أو حجز أماكن الإقامة داخل فرنسا.

أما عن التكاليف الخاصة بالتأشيرات فهي تختلف باختلاف نوع التأشيرة التي يرغب في استخراجها الفرد وفيما يلي سوف نذكر أنواع الفيزا التي يمكن استخراجها:

قبل البدء في ذكر أنواع الفيزا وأسعارها يجب أن ننوه إلى أن أي مبلغ يتم دفعه لاستخراج التأشيرة لا يمكن أن يسترد مرة أخري سواء تم استخراج التأشيرة أو لا.

أنواع التأشيرة وأسعارها

  • أولى أنواع التأشيرات هي التي يمكن الحصول عليها من قبل أي شخص وتكون أما لزيارة الأقارب أو قضاء عطلة أو حضور حدث رياضي أو للسياحة وهذه التأشيرة يكون سعرها ستون يورو، وتكون مدتها أقل من تسعون يومًا.
  • أما النوع الثاني فهو يكون للأشخاص الذين يرغبون في الإقامة لمدة تزيد عن تسعون يومًا وتكون متاحة لكافة الأقاليم الموجودة في فرنسا، وتكون تكلفة هذه التأشيرة تسعة وتسعون يورو.
  • ويوجد نوع أخر من التأشيرات يكون للأطفال الذين تم تبنيهم من أفراد فرنسيين بصورة قانونية وتكون هذه التأشيرة لمدة تزيد عن تسعون يومًا وتكون تكلفة هذه التأشيرة حوالي خمسة عشر يورو فقط.

ومن الضروري للأشخاص اللذين يرغبون في الحصول على التأشيرة اتخاذ الحيطة والحذر من التعامل مع بعض الشركات التي تدعي إمكانية استخراج التأشيرات بدون دليل وتمارس أعمال النصب على الأفراد.

متطلبات الفيزا الفرنسية 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *