أسعار السلع والخدمات الترفيهية

سعر كروت الشحن اليوم جملة وقطاعى فى مصر

اليوم عملائنا الكرام سوف نقوم بعرض مقال علي موقعنا موقع أسعار اليوم يتحدث عن سعر كروت الشحن جملة، تعد كروت الشحن من الأشياء الأساسية جدا لأي هاتف حيث يتم عن طريقها المكالمات وفتح التطبيقات المختلفة للأنترنت وعمل الباقات المختلفة وفتح الأنترنت دون تقطيع أو خلل به، ونعرض اليوم علي موقعنا سعر كروت الشحن وقيمة الشحن الخاصة به حيث حدث في الفترة الأخيرة بعض التغيرات في أسعار كروت الشحن، وسوف نعرض مع أسعار كروت الشحن قيمة الشحن علي الطاير وكل ما يخص الرصيد عموما للهواتف المحمولة، فموقعنا موقع أسعار اليوم يهتم دائما بكل ما هو جديد وبكل التغيرات التي تحدث في المجتمع المحلي والعالمي ونقوم بعرضه فورا.

أسعار كروت الشحن في مصر

سعر كروت الشحن جملة

سعر كروت الشحن جملة، في الفترة الأخيرة تم تغيير قيمة كروت الشحن وتم ارتفاع القيمة الضريبية لكل كارت وذلك علي الشركات الثلاثة فودافون وشركة اتصالات وشركة موبينيل، وسوف نعرض الأسعار الآن من خلال السطور القادمة.

  • كارت الشحن بسعر 10 جنية يعطي رصيد بقيمة 7 جنية.
  • كارت شحن بسعر 20 جنية يعطي رصيد بقيمة 14 جنية.
  • كارت شحن بسعر 50 جنية يعطي رصيد بقيمة 35 جنية.
  • كارات شحن بقيمة 100 جنية يعطي رصيد بقيمة 70 جنية.

كانت تلك أسعار كروت الشحن لدي الشركات الثلاثة موبينيل وفودافون واتصالات، وسوف نعرض من خلال الفقرة القادمة سعر الشحن علي الطاير لجميع الشبكات أيضا، وتلك الأسعار تعد بسعر الجملة.

مصاريف الشحن من سوق دوت كوم

الشحن علي الهواء الطاير بسعر الجملة

نتابع معا عملائنا الكرام باقي موضوعنا عن سعر كروت الشحن جملة، لقد قومنا بعرض سعر كروت الشحن والفئة الخاصة بكل كارت وذلك بعض فرض الضرائب علي الكروت في الفترة الأخيرة، نقوم في تلك الفقرة بعرض سعر الشحن علي الهواء الطاير وذلك بسعر الجملة والقطاعي.

  • سعر شحن 100 جنية علي الهواء الطاير يتم دفع 147 جنية.

وذلك السعر يتم تغيره ما بين يوم وأخر حيث قد يكون 150 جنية وغيره من المواعيد المتعددة.

كانت تلك أسعار الشحن علي الطاير وأسعار الكروت المتعددة في مصر وتلك الأسعار هي التي يتم التعامل بها ولا يمكن لأحد تغيرها دون الجهة المسئولة عن ذلك، وعند حدوث أي تغيير سوف نقوم بعرض علي موقعنا أسعار اليوم فورا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق