التخطي إلى المحتوى

سعر كشف الدكتور سيد الأخرس 2020 نقدمه لكم عبر موقعنا أسعار اليوم حيث يبحث كثير من الرجال والنساء عن طبيب يكون له باع طويل وذو خبرة في أمراض الذكورة وكذلك الأمر يعالج حالات العقم وتأخر الإنجاب ومن الغريب أن نسبة كبير من الناس قد أجمعوا على الدكتور سيد الأخرس، فهل تعلم سعر كشف الدكتور سيد الأخرس 2020

سعر كشف الدكتور سيد الأخرس 2020

كثير من الأشخاص سواء رجال أو نساء يبحثون عن حل لمشكلة تأخر الإنجاب ومشاكل الذكورة عند الرجال المتعددة وهنا يأتي دور الدكتور سيد الأخرس فهو دكتور استاذ دكتور واستشاري أمراض النساء والتوليد والعقم وجراحة المناظير والحقن المجهري.

وهو المؤسس لمستشفى الأمم والمؤسس الأول حيث يعد مركز متكامل في جراحة بطانة الرحم المهاجرة، ويعتبر من الأطباء ذو الخبرة العالية وأحد الكوادر الطبية في مصر، بجانب أنه عضو في الجمعيتين الأمريكية والأوروبية للخصوبة والعقم.

اقرأ

سعر كشف دكتور رفعت الجابرى

عيادة المهندسين

وتوجد عيادة الدكتور سيد الأخرس في مدينة الجيزة، المهندسين، 2 شارع البطل أحمد عبد العزيز.

إقرأ ايضاً :  أسعار زيت السيارات 2020

رقم التليفون: 01007202010- 37615829

سعر الكشف: 500 جنيه للكشف العادي شامل الكشف بالسونار.

الكشف المستعجل: هو 1500 جنيه شامل الكشف بالسونار.

عيادة غمرة

كما توجد عيادة الدكتور سيد الأخرس في محافظة القاهرة، حي الظاهر، غمرة، شارع رمسيس، عمارة رقم 275.

رقم التليفون: +20182426195-0224664545

ايه رايكم في الدكتور سيد الاخرس

من خلال تجارب الكثير من المرضى الذين تم شفاؤهم على يد الدكتور سيد الأخرس سواء كانوا رجالاً أو نساء سوف نوضح لكم رأيهم في الدكتور سيد الأخرس.

الحالة الأولى:

تقول الحالة أنها سمعت عن الدكتور من فترة وكانت تتمنى أن تقابل وفي ظل عرض مشكلتها وعلاجها وإتمام شفائها على يديه، تقول الحالة أنه دكتور محترم وعلى خلق ويراعي الله في عمله، وادعوا له بدوام الصحة والعافية.

الحالة الثانية:

وهي الأشهر على الإطلاق لأن الدكتور سيد الأخرس استطاع استئصال ورم ليفي من السيدة التي يبلغ وزنها حوالي 146 ورماً ليفياً يصل إلى 25 كيلوجرام وطوله 65سم وعرض الورم 58 سم أما ارتفاعه كان 22 سم وقد تعاون الدكتور سيد الأخرس مع مجموعة من الأطباء الماهرين داخل غرفة العمليات وتمت الجراحة بنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *