التخطي إلى المحتوى

سعر كشف الدكتور هاني الناظر نقدمه عبر موقعنا أسعار اليوم حيث يعتبر دكتور هاني الناظر من أشهر الأطباء المتخصصين في الأمراض الجلدية والتجميل في مصر، ويشتهر دكتور هاني الناظر بما يقدمه من خدمات واستشارات طبية عديدة بالمجان من خلال صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً الفيس بوك، لذلك يرغب الكثير في معرفة السعر الخاص بالكشف لدى عيادته، وهو ما سنقوم بتوضيحه.

سعر كشف الدكتور هاني الناظر

حصل هاني الناظر على درجة الدكتوراه في طب الأمراض الجلدية، كما تقلد منصب رئيس المركز القومي للبحوث سابقاً، وحصل على بكالوريوس الزراعة من جامعة القاهرة، وقام بالالتحاق في القوات المسلحة ليكون ضابط احتياطياً، كما حصل على درجة بكالوريوس العلوم العسكرية، وفي أثناء التحاقه بالجيش عاصر حرب أكتوبر وشارك بها، وخرج الدكتور هاني الناظر من الجيش بعد أن حصل على رتبة نقيب.

وبعد ذلك قام بالالتحاق بكلية الطب في جامعة عين شمس، وقام بالحصول على درجة الماجستير والدكتوراه في الأمراض الجلدية.

يبلغ سعر الكشف في عيادة الدكتور هاني الناظر ٣٠٠ جنيه مصري تقريباً، كما يتوفر كشف مستعجل بالعيادة يصل سعره إلى ٤٠٠ جنيه مصري، وينبغي حجز الموعد بفترة كافية قبلها.

إقرأ ايضاً :  أسعار ومواعيد تذاكر القطارات في السعودية 2020

اقرأ

سعر كشف دكتور رفعت الجابرى

عيادة الدكتور هاني الناظر 

تعتبر عيادة الدكتور هاني الناظر عيادة متكاملة وشاملة للخدمات الطبية والعلاجية في مجال الأمراض الجلدية، وأيضاً في مجال العمليات التجميلية المختلفة، وتتميز عيادته بأنها مجهزة بشكل كامل بكافة الأجهزة الحديثة والتقنيات التجميلية المتطورة، وتتوفر بالعيادة علاجات لأصعب الأمراض الجلدية مثل مرض البهاق، حيث يقوم الدكتور هاني الناظر بعلاج سبب المرض ثم علاج الآثار الناتجة عنه.

كما يوفر الدكتور هاني الناظر مجموعة من التركيبات الدوائية الفعالة للمشاكل التي تعاني منها البشرة والمشاكل الموجودة في الشعر كالتساقط والصلع.

ويتوفر في العيادة تقنية الليزر لإزالة الشعر، وأيضا تقنيات الليزر لعلاج الآثار الناتجة عن حب الشباب والبقع الداكنة الموجودة في البشرة، كما تقوم العيادة بتقديم تقنية التقشير الكيميائي للبشرة.

وتقع عيادة الدكتور هاني الناظر في حي الدقي بمحافظة الجيزة في ٤ شارع الدكتور ميشيل باخوم.

ويتوفر إمكانية حجز موعد من خلال الاتصال على رقم ٠١٠١١٢٨٨١٩١.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *