التخطي إلى المحتوى

حيث نتابع سعر كيس الأسمنت الأبيض في السوق المصري، الذي يعد من أحد المكونات الأساسية في الوحدات السكنية، حيث سجلت أسعار الأسمنت بصفة عامة في مصر ارتفاع خلال الفترة الماضية، مما تسبب في ارتفاع أسعار الوحدات السكنية خلال العام الحالي مقارنة بالأعوام السابقة.

حيث تجدر الإشارة إلى أن أسعار الشقق في السوق المصري يتم تحديدها بناء على أسعار الحديد وأسعار الأسمنت المسلح وأسعار الرمل، بالإضافة إلى أسعار الطوب وأسعار الأسمنت الأبيض، فكلما زادت أسعار مواد البناء ارتفعت أسعار الشقق كما يختلف السعر بناء على مساحة الوحدة السكنية والشارع والمنطقة التي تتواجد فيها.

كيس الأسمنت الأبيض

حيث يستخدم الأسمنت الأبيض في العديد من الأغراض المختلفة،  وقبل أن نقوم بعرض سعر كيس الأسمنت الأبيض، خلال العام الحالي في السوق المصري، نود أن نشير إلى أن الأسمنت الأبيض التي تستخدم في أعمال البناء المتنوعة وأعمال التزيين ورسم الإعلانات على الجدران الخارجية، التي يتم استخدامها في ديكور الشقق سواء على الحائط أو السقف.

كما تجدر الإشارة إلى أنه يتم أستخدام الأسمنت الأبيض في ترميم الآثار والمنحوتات في صناعة البلاط بأنواعه المختلفة، ويشار إلى أنه من أهم مكونات الأسمنت الأبيض الرئيسية هي الحجر الكلسي والرمل الأبيض الكوارتز والكاولين، ويوجد العديد من أنواع الأسمنت الأبيض وماركات مختلفة في السوق المصري.

والجدير بالذكر أن الفرق بين الأسمنت الأبيض وهو الأسمنت الأسود أو الأسمنت المسلح كما هو معروف، حيث لكلٍّ منهما خصائص ربّما لا يتشاركان فيها، هو أن الأسمنت المسلح هو أكثر قوه وصلابة من الأسمنت الأبيض ولهذا يتم الاعتماد عليه في أعمال التشييد والبناء وصناعة الخراسانات، أما الأسمنت الأبيض فيتم صناعة الديكور، كما أن له خاصية قوية و هي اللّصق بين العناصر القريبة مثل لصق و ملأ فراغات بين البلاط.

إقرأ ايضاً :  سعر الأسمنت في مصر اليوم

كما من الممكن أن يتم الاعتماد على الأسمنت المخلوط مع البناء، كما أن الأسمنت الأبيض اقل مقاومة من الأسمنت الأسود، كما أن الإسمنت الأسود له قدرة كبيرة على تحمّل الضّغط الممارس عليه، في حين أن كلاهما يّستخرج من مصادر طبيعية و هي الحجر.

أقرا أيضا :

سعر كيس الأسمنت الأبيض

وسنعرض خلال السطور القليلة القادمة متوسط سعر كيس الأسمنت الأبيض في السوق المصري، كما تجدر الإشارة إلى أن هذه الأسعار هي أحدث الأسعار للأسمنت الأبيض في الأسواق، وتجدر الإشارة إلى أن الموقع يقوم بمتابعة ورصد أي تحركات جديدة في سوق الأسمنت الأبيض في السوق المصري، ويشار إلى أنه يتم تحديث الأسعار أول بأول طبقا لأخر التطورات في السوق المصري.

سعر كيس الأسمنت الأبيض
سعر كيس الأسمنت الأبيض

كما تجدر الإشارة إلى أن سعر الأسمنت الأبيض في السوق المصري، يختلف من نوع إلى أخر في السوق المصري، كما يختلف السعر بناء على جودة الأسمنت الأبيض، وفيما يتعلق بأسعار طن الأسمنت الأبيض في السوق المصري خلال الأيام الحالية فهي كالتالي:

إقرأ ايضاً :  سعر الأسمنت في مصر اليوم

 

  • سجل متوسط سعر سيناء الأسمنت الأبيض العادة 1880 جنيه مصري.
  • كما بلغ متوسط سعر طن الأسمنت الأبيض سوبر سيناء قيمة تصل إلى 1850 جنية مصري.
  • وسجل سعر طن الأسمنت الأبيض أسمنت حلوان المنيا قيمة تصل إلى 1970 جنية مصري في السوق.
  • وبلغ سعر طن الأسمن سوبر رويال في السوق المصري قيمة 1880 جنية مصري.
  • كما بلغ سعر طن السمن الواحة الأبيض في السوق المصري قيمة تصل إلى 1870 جنيها للطن.

سعر الأسمنت الأبيض

الشركةالمنتجسعر
سيناء للأسمنت الأبيضالأبيض العادة1800 جنية مصري
سوبر سيناء1850 جنية مصري
رويال المنيا للأسمنت الأبيضسوبر رويال2000 جنيه مصري
رويال العادة1970 جنيه مصري
أسمنت حلوان المنياالواحة الأبيض2020 جنيه مصري

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *