أسعار السلع والخدمات الترفيهية

سعر القهوة الخضراء – سعر كيلو البن الأخضر للتخسيس 2024

سعر كيلو البن الأخضر للتخسيس 2024، نقدم لكم اليوم على موقع أسعار اليوم سعر كيلو البن الأخضر للتخسيس، تعتبر القهوة الخضراء من المنتجات الشائعة والمشهورة جدا، والتي زادت شهرتها في الفترة الماضية، وبعدها قامت الكثير من الشركات بصنع منتجات من مستخلص القهوة الخضراء، من تلك الشركات هي شركة سفيترول وأوضحت بإنها تهتم باستخدام أجود الخامات لصنع منتجاتها حتى تتمكن الشركة من صنع منتجات عالية الجودة.

وتعد القهوة الخضراء من حبوب القهوة التي يتم زرعها، وهي غير القهوة المباعة بالأسواق حتى الآن لأنها تمر بأكثر من مرحلة حيث يتم إزالة القشرة الخضراء وتحمص القهوة كي نحصل على حبوب القهوة المحمصة، كما يتم طحن تلك القهوة للحصول على مسحوق القهوة، ولكن القهوة الخضراء هي عبارة عن حبوب المزروعة وهي لا تتعرض لأي عملية تحميص.

سعر كيلو البن الأخضر للتخسيس 2024

سعر كيلو البن الأخضر للتخسيس 2019
سعر كيلو البن الأخضر للتخسيس

تتكون القهوة الخضراء من زيت جوز الهند، وتساعد القهوة على زيادة معدل الحرق وتوازن ضغط الدم، ويوجد منها أقراص وبودر، ومن مميزات القهوة الخضراء إنها مستخلصة من المواد الطبيعية المفيدة جدا للجسم، ينصح الأطباء بتناولها لإنقاص الوزن، عند تناولها لا يلزم إتباع التمرينات الرياضية لإنقاص الوزن، تساعد على إعطاء الجسم الحيوية اللازمة.

تؤثر على امتصاص الكربوهيدرات، يقلل من مستوي الجلوكوز بالدم، يحافظ على مستوي ضغط الدم، كما يساعد على انخفاضه، عيوب القهوة الخضراء هي إن القهوة غير مسموح بتناولها أثناء الحمل أو الرضاعة وذلك بسبب تواجد فيه نسبة كبيرة من الكافيين، يمنع مرضي القلب والأوعية الدموية من تناولها، لا يسمح لمن أقل من 18 عام بتناول القهوة، من الممكن أن يتسبب في الإصابة بالحساسية، فعالية القهوة ضعيفة لحرق الدهون.

الأعراض الجانبية التي من الممكن ظهورها أثناء تناول القهوة الخضراء هي الآم بالبطن، القلق، اضطرابات النوم، زيادة معدل نبضات القلب، الأرق، اضطراب بالبول، كما من الممكن أن تؤثر على كفاءة الجهاز الهضمي، من الممكن شحن المنتج من أي مكان مقابل مادي.

سعر كيلو البن الأخضر للتخسيس

  • سعر العبوة حوالي 20.68 دولار.
  • قهوة خضراء من كايزن بها حوالي 21 كيس بسعر 40 جنيه مصري.
  • سعر كيلو القهوة الخضراء الاصلى الطبيعى بدون اى تحميص ب 650 جنيه
سعر القهوة الخضراء
سعر القهوة الخضراء

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. القهوة الخضراء الاصليه اللي بدون ا يتحميص سعرها حوالي ٦٥٠ وهي الافضل في التخسيس لأنها بدون ما تدخل اي مرحلة تحميص ، وانا اعرف ناس بتبيع القهوة الخضراء وعليها ضمان وتقدر ترجعها وتاخد فلوسك
    ده رابط الطلب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق