11
أسعار المعادن

سعر كيلو النحاس اليوم

نتحدث اليوم عملائنا المميزين عن سعر كيلو النحاس، تعد المعادن هي من أغلي الأشياء الموجودة في عالمنا حيث يكون لكل معدن القيمة التي تميزه حيث يوجد بعض المعادن الصلبة والتي تساعد علي بناء المباني وإقامة الجسور وغيرها وهناك معادن أخري تدخل في صناعة الزينة ومعادن مخصصة للعلاجات، والعديد من المعادن المختلفة والتي قد توصل إليها العملاء، وتلك المعادن توجد دائما في باطن الأرض وتحتاج إلي التنقيب عنها والبحث باستمرار لاستخراجها، ومن المعادن المهمة جدا والتي سوف نتحدث عنها اليوم هو معدن النحاس، وسوف نتناول في موضوعنا فائدة واستخدام معدن النحاس وأسعاره العالمية وأسعاره في مصر، والعديد من الموضوعات الرائعة جدا عن النحاس.

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر كيلو النحاس

سعر كيلو النحاس، يعد النحاس من المعادن المهمة جدا حيث يتم إدخاله في العديد من الصناعات والتي منها الدخول في صناعة الحلي، حيث يتم دمج النحاس مع الذهب وصنع الحلي منهما سويا فالذهب من المعادن الضعيفة جدا ولكي يتم صنع الأشكال المختلفة والتحكم بها يتم استخدام النحاس معه، وذلك من أهم الأسباب التي تجعل سعر النحاس غالي جدا، ويتم صنع الأواني للطعام أيضا من النحاس حيث له فوائد عظيمة ومن أكثر تلك الفوائد أنه صحي ولا يؤثر علي الأطعمة بالمواد الضارة أبدا، ولشدة صلابة النحاس وقوته يتم صناعة الدروع منه للحروب قديما حيث يمكنه تحمل أي خدوش وغيرها، وتلك من الأسباب الرئيسية التي تجعل النحاس من أغلي المعادن وتجعل الإقبال عليه كثير جدا، ويتم رفع سعر النحاس كل فتره ولا يثبت علي سعر نهائيا بل يغلو باستمرار وقد يتراجع في السعر ولكن في أوقات قليله جدا، ومن خلال السطور القادمة سوف نقوم بعرض سعر النحاس في مصر والعالم.

إقرأ ايضاً :  سعر الألماظ

سعر جرام الفضة بالمصنعية في مصر اليوم

سعر النحاس في مصر اليوم

نتابع معكم عملائنا الكرام علي موقعنا سعر كيلو النحاس، كما ذكرنا من قبل أن النحاس ليس له سعر ثابت ولكن سوف نقوم بعرض الأسعار التقريبية له، ومن المتحكمات في سعر النحاس التجار حيث كل منطقه قد تبيع النحس كما تشاء ويكون التجار هو المتحكم في السعر، ونعرض الآن الأسعار للنحاس.

  • سعر كيلو النحاس الخردة الأحمر يبدأ من 60 إلي 70 جنية مصري للكيلو ويساوي 70000 ألف دنية للطن الواحد.
  • سعر النحاس الخردة الأصفر يساوي 40 جنية مصري للكيلو ويساوي 40000 ألف جنية للطن الواحد.
  • سعر النحاس الجديد يبدأ من 120 جنية للكيلو وقد يصل إلي 150 جنية للكيلو.

وتلك الأسعار قد يتحكم بها التجار وقد يحدث اختلاف في الأسعار فيما بينهم، ولكننا نقوم علي موقعنا بعرض الأسعار المتداولة في أكثر الأسواق ونقوم بعرضعا وتحديثها أول بأول.

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق