التخطي إلى المحتوى

سعر كيلو حديد خردة 2019، نقدم لكم اليوم على موقع أسعار اليوم سعر كيلو الحديد الخردة بالأسواق المصرية، يعد سوق الخردة بجمهورية مصر العربية من أشهر الأسواق ربحا ورواجا بكافة الأنواع، حيث هناك سوق لبيع خردة الحديد وخردة النحاس وخردة الألومنيوم، والزهر أيضا، وسنعرض سعر المعادن الخردة بالأسواق المصرية، كما سنشرح كلمة سكراب بعالم المعادن والمستعمل، وسنعرض أيضا أماكن شراء الخردة.

سعر كيلو حديد خردة 2019 موضوع هام يشغل الناس، ومعني كلمة سكراب هي خردة معدنية مستعملة، وهي كلمة انجليزية، حيث يطلب العملاء سعر كيلو حديد سكراب أو سعر كيلو نحاس سكراب، أو سعر كيلو ألومنيوم سكراب.

سعر كيلو حديد خردة 2019

سعر كيلو حديد خردة 2019
سعر كيلو حديد خردة 2019

وقد وصل سعر كيلو الحديد الخردة يتراوح ما بين 8 جنيه مصري إلى 10 جنيه مصري إذا كانت حالة الحديد ممتازة ويوجد به هياكل ومقاسات طويلة، وهناك نوع من الحديد الخردة الذي يتراوح سعره ما بين 5 جنيه مصري إلى 6 جنيه مصري، وذلك يعني إن سعر طن الحديد الخردة حوالي 8 آلاف جنيه مصري.

أما عن سعر كيلو النحاس الأحمر الخردة فيتراوح سعره ما بين 70 جنيه مصري إلى 80 جنيه مصري وذلك على حسب جودة النحاس والأشياء المباعة، أي إن سعر طن النحاس حوالي 70 آلف جنيه مصري، أما عن سعر كيلو النحاس الأصفر فهو 55 جنيه مصري أي أن سعر طن النحاس حوالي 50 آلف جنيه مصري، ومن الممكن أن يتواجد تفاوت في الأسعار وذلك بسبب وضع التجار لأسعار الخردة بينهم.

أما معدن الألمونيوم فله مصدرين وهما والصوالة وهي تراب الألمونيوم ومخلفات المصانع، وسعر كيلو الألومنيوم صوالة حوالي 33 جنيه مصري، أما عن سعر الطن حوالي 33500 جنيه مصري، والمصدر الثاني هو كانزات الألومنيوم وسعر الكيلو حوالي 32 جنيه مصري أما سعر الطن فهو حوالي 32500 جنيه مصري.

أماكن بيع السكراب المعدني

ومن الأماكن التي تتواجد بها المعادن الخردة بجهمورية مصر وهما شارع الجسر برمسيس ومنطقة السبتية حيث تعد تلك المناطق من أشهر المناطق لبيع السكراب المعدني، وهناك من يقوم ببيع الخردة دون فرز، ويقوم المشتري بفرزهم وتخليص المعادن منها، ويوجد من يقوم بتصفية المعادن وتجميعها وبيعها للتجار الكبار.

التعليقات

  1. لو سمحت أنا لو عندى كمية خردة كبيرة١٥طن على الأقل ألمونيوم نقاء عالي٩٩٪ونحاس أحمر بردة جودة عالية وعايز أبيع والفلوس علي الترابية أبيع فين ومين هيشترى
    و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *