التخطي إلى المحتوى

سعر ليرة الذهب بالكويت اليوم، تحديث يومي لأسعار الذهب بالكويت ومقارنته بغيره من العملات  الموجودة بجميع الدول، سعر الذهب اليوم بالكويت عيار 24 وعيار 21 وعيار 18 وعيار22، ومن ثم مقارنته بسعر ليرة الذهب بالكويت وقد ارتفع سعر الذهب اليوم ارتفاعًا طفيفًا، أما عند مقارنته بسعر الليرة التركية نلاحظ ارتفاع نسبي بسيط وذلك لتغير الإقتصاد العالمي.

اسعار الذهب بالكويت اليوم:

  • الذهب عيار 24    14.84 دينار كويتي   48.86  دولار أمريكي.
  • الذهب عيار  22 13.61    دينار كويتي  44.79  دولار أمريكي.
  • الذهب عيار   21  12.99  دينار كويتي    42.75 دولار أمريكي.
  • الذهب عيار 18    11.13 دينار كويتي  36.64   دولار أمريكي.

سعر ليرة الذهب بالكويت اليوم:

سعر ليرة الذهب بالكويت اليوم
  • سعر البيع:  96.721
  • سعر الشراء: 99.117

من المعروف أن العملة المتداولة في السوق التركي هي الليرة وكذلك العملة المتدولة في السوق الكويتي هي الدينار الكويتي، يمكن حساب سعر الليرة الذهب مقابل الدينار الكويتي، وكذلك مقارنة بغيره من العملات الأخرى.

سعر الذهب الكويتي يتأثر بالإقتصاد العالمي وبسعر الذهب في دولة الكويت الذي يعتمد بشكل اساسي على اسعار الذهب في السوق العالمي وكذلك عند معرفة سعر الذهب بالدينار الكويتي مقارنة بسعر الليرة التركي مع الأخذ في الإعتبار ارتفاع سعر العملة التركية في الآونة الأخيرة وذلك بسبب تغير السوق العالمي.

لمتابعة أسعار العملات وأسعار الذهب في الكويت اليوم وكل يوم وأسعار الليرة الذهب اليوم تابعونا على موقع أسعار اليوم يوجد تحديث يومي للأسعار ومقارنة جميع العملات العربية والأجنبية لحظة بلحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *