التخطي إلى المحتوى

سعر مالتي ريلاكس Multi-relax كبسولات ودواعي الاستعمال ، يعاني الكثير من الأشخاص وخاصة في الوطن العربي من آلام العظام والعضلات والتي تكون بدورها مسببًا للعديد من الآلام الأخرى والتي تجعل الإنسان غير قادر على الحركة نظرًا للألم الذي يتعرض له مع كل حركة وكل خطوة يخطوها ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على علاج فعال لحل هذه المشكلة والمساعدة على التخلص منها.

سعر مالتي ريلاكس كبسولات ودواعي الاستعمال

يعتبر هذا العقار واحدًا من أهم وأشهر العقاقير التي تعمل كباسط للعضلات والتي بدورها تقلل من الإشارات التي يستقبلها المخ لقبض العضلات وبالتالي يعمل على التخفيف من حدة الآلام التي يشعر بها الفرد، ونظرًا لتفوقه على غيره من العقارات يتم النصح به من قبل العديد من الأطباء المتخصصين في مجال العظام وفيما يلي سوف نتعرف على دواعي استعماله وسعره في الأسواق المصرية.

اقرأ

سعر دواء سيربروماب كبسولات cerebromap capsules لعلاج اضطرابات الأوعية الدموية

دواعي الاستعمال

تستخدم الكبسولات كعلاج للمرضي المصابين بالشد العضلي وخاصة الرياضيين منهم، كما يساعد في علاج التشنجات والإصابات في العظام بشكل عام، كما يستخدمه المرضي المصابون بكسور ويلجؤون إلى العلاج الطبيعي فهو يستخدم جنبًا إلى جنب مع العلاج الطبيعي لضمان الوصول إلى النتائج المرجوة، ويستخدم كذلك لتقليل الإشارات التي ينتجها العضو المصاب إلى المخ لقبض العضلات وبالتالي يعطي الشعور بالراحة.

إقرأ ايضاً :  سعر دواء بريكسال كبسولات prexal capsules لعلاج مشكلة الفصام ونوبات الهوس

الآثار الجانبية وموانع الاستخدام

العقار شأنه شأن مختلف العقارات الموجودة في الأسواق والتي من المحتمل أن يكون لها بعض الآثار الجانبية ولكن قد لا تحدث مطلقًا وهي

الشعور بالغثيان والدوار في بعض الحالات، كذلك يمكن حدوث بعض الحساسية نتيجة المكونات المختلفة للعقار، وفي حالة ما أن تم تعاطي جرعة زائدة فهي تعمل على إصابة الرأس بالصداع نظرًا لتأثير العقار على الإشارات الصادرة للمخ، ومن الممكن الإحساس بزيادة في ضربات القلب.

أما عن موانع الاستعمال فهو من الضروري استخدامه تحت إشراف طبي وكذلك عدم استخدام العقار للسيدات الحوامل والمرضعات، والمصابين بمشاكل في الكبد.

سعر مالتي ريلاكس

يتوفر العقار في الصيدليات بأكثر من تركيز منهم 5 ملي جرام ويكون سعر العبوة ثمانية عشر جنيهًا، وتركيز 10 ملي جرام ويكون بسعر عشرون جنيهًا ونصف الجنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *