11
أسعار السلع والخدمات الترفيهية

سعر مبرد مياه نستله 2022

سعر مبرد مياه نستله 2022 ،مع ارتفاع درجات الحرارة خاصة في فصل الصيف يبحث جميع الأشخاص عن المياه الباردة ولهذا توفر شركة نستله مبردات مياه منها ما يحتوي على ثلاث حنفيات وتلك تعد ميزة لا يوجد مثيلها فضلا عن توفير ثلاث قارورات تسع كل منها حوالي 18.9 لتر ولكل من يرغب في معرفة المزيد عن سعر مبرد مياه نستله ومواصفاته تابع موقع أسعار اليوم .

سعر مبرد مياه نستله 2022

تحديث السعر لعام

سعر مبرد مياه نستله

تصل قدرة التبريد الخاصة بمبرد مياه نستله إلى مائة وات فضلا عن ذلك فإن سعة الخزان الخاص بالمياه الساخنة حوالي 1.2 لتر أما عن سعة الخزان الخاص بالمياه البادرة فهي حوالي 5.2 لتر. جدير بالذكر أن المبرد مزود بثلاث حنفيات لتزويد المستخدم بالمياه الباردة والعادية والساخنة حيث أن قدرة التسخين في ذلك الجهاز تصل إلى 420 وات.

مبرد نستله متوفر في معظم الأسواق المصرية باللون الفضي فذلا عن ذلك فغن أبعاد المبرد هي 36 و 98.5 و 33.5. أما عن الأسعار الخاص بمبرد نستله فإن متوسط السعر هو 3200 جنيه مع العلم بأن أسعار جميع أنواع المبردات ومن ضمنها نستله غير ثابتة وقد ترتفع أو تنخفض بين ليلة وضحاها وإليكم بعض الأسعار المتداولة في الأسواق المصرية وبعض الأسواق في الوطن العربي.

البلد أسعار مبرد نستله
مصر 2170 جنيه
السعودية 500 ريال
الإمارات 500 درهم
الكويت 50 دينار

 

مواصفات وأسعار مبردات أخرى

يوجد تنواع اخري من المبردات ويمكن التعرف على اسعارها من الاسفل :

مبرد مياه ساخن وبارد B2.1

من أهم مواصفات ذلك المبرد أن الخامة المصنوع منها هي ستانلس ستيل 304 وهذا ما يجعله قادر على مقاومة الصدأ فضلا عن ذلك فقد حرصت الشركة المصنعة على تزويده ب 6 لفات من مواسير النحاس من أجل زيادة الكفاءة الخاصة بعملية التبريد. علاوة على ذلك فإن سعة الخزان تصل إلى حوالي 3.2 لتر كما أن درجة التبريد قد تتراوح بين 6 و 10 درجة.

جدير بالذكر أن سعر مبرد مياه ساخن وبارد B2.1 في معظم الأسواق المصرية يصل إلى 2,399 جنيه.

مبرد مياه وايت بوينت سيلفر (White Point 1316 FS)

ذلك النوع من المبردات مزود بثلاث حنفيات الأولى للمياه الساخنة والثانية للمياه العادية أما الثالثة فهي ستزودك بالمياه الباردة فضلا عن ذلك فإن الأبعاد الخاصة بالمبرد هي ٣٣ و ٣٤‏.‏٥ و ١١٥. يجب الانتباه إلى أن التنك الخاص بذلك المبرد مصنوع من الستانلس من أجل أن يكون آمن على سلامة المياه.

في الأوقات السابقة كان ذلك النوع ن المبردات يتم بيعه بسعر يصل إلى حوالي 2.599 جنيه أما الآن فقد تم تخفيض سعر ليصل إلى 2,289 جنيه تقريباً.

مبرد مياه ساخن وبارد بثلاجة وعجلات

من المعروف أن سعة تنك المبرد تصل إلى 3.2 لتر أما عن درجة الحرارة فقد تتراوح بين 6 – 10 درجة مئوية حيث يتم التحكم في درجة الحرارة من خلال ترموستات فضلا عن ذلك فإن الجهاز مزود بست دوائر من الأنابيب النحاسية للوصول إلى درجة التبريد الأقصى.

تم خصم 7% على سعر هذا الجهاز حيث كان في السابق 2.699 جنيه أما الآن فقد أصبح سعره 2.499 جنيه.

ومؤخرا تم تحديث العرض بقيمة 2200 جنيه علي موقع جوميا

جدير بالذكر أنه يمكن لأي شخص في أي مكان شراء أي نوع من المبردات والتي تشمل نستله عن طريق الانترنت حيث أن بعض المواقع مثل جوميا توفر أنواع لا حصر لها من المبردات فضلا عن ذلك فإن المشتري سيتمكن من استلام المبرد الخاص به من باب منزله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق