أسعار السلع والخدمات الترفيهية

سعر متر القماش الستان 2024

سعر متر القماش الستان 2024 واستخداماته، حيث تستخدم أقمشة الستان في صناعة فساتين الأفراح والمناسبات، وعدد من الأزياء الراقية، والي يتطلب كل منهم نوعًا، ولونًا، وخامةً مختلفة وفقًا لذوق صاحب الطلب وحاجته للتنفيذ، وسنتحدث عن الستان عامةً خلال موضوعنا اليوم عبر موقع أسعار اليوم.

سعر متر القماش الستان 2024 وأنواعه

سعر متر القماش الستان 2021

أما عن أسعار القماش الستان وأنواعه فهي متمثلة في:

تفتة ستان استرتش

يعد أكثر أنواع الستان استخدامًا والذي يكثر بحث النساء والفتيات عنه لمنَاسبته في صنع البطانات أو الفساتين ذات الأقمشة شديدة النعومة، لا يسبب هذا النوع أي مصاعب في الحركة لوجود تركيز من الاسترتش به، يوجد بألوان كثيرة منها ما هو زاهي ومنها ما هو داكن، حتى يناسب كافة الأذواق، وكذلك كافة درجات البشرة.

يقدر سعر كل 1 متر من هذا النوع من الستان بـ 15 ريال سعودي، وهو سعر غير باهظ فهو مناسب إذا ما قورن بسائر أنواع أقمشة المناسبات والسهرات الأخرى.

اقرأ أيضًا

اسعار القماش فى الازهر

قطن ستان سادة

يعد أكثر أنواع الستان هدوءًت والذي يناسب أصحاب الأذواق الهادئة الرفيعة التي لا تفضل الأقمشة المشجرة، والجدير بالذكر أن استخدامه لا يقتصر على فساتين السهرات فحسب، بل يمكن استخدامه لصنع التنورات والبلوزات الهادئة الرقيقة البسيطة هي الأخرى.

يقدر سعر كل 1 متر من هذا النوع من الستان بـ 15 ريال سعودي هو الآخر، ونظرًا لسعره البسيط تتناوب الكثير من النساء على شرائها لتجنب التكاليف الباهظة.

قطن ساتان مشجر

يصنف تبع الأقمشة القطنية ذات الاستخدامات المتنوعة، فعلى سبيل المثال يمكن استخدامه لصنع الجلباب، البلوزة، التنورة، ومن الأمور التي تميزه نقشته البسيطة اللطيفة التي تتيح لمن يقتنيها مظهرًا جذابًا محببًا للأعين.

يقدر سعر كل 1 متر من هذا النوع من الستان بـ 15 ريال سعودي، وهو الآخر محل إقبال الكثير من النساء لشرائه.

 الساتان التّفتة

يدخل في صناعة ملابس النوم والملابس الداخلية، حيث يضمن عنصر الجاذبية والجمال بهام، يتوفر بألوان كثيرة مما يتيح للمشتري حرية الاختيار وفقًا للذوق الشخصي الذي ترغب كل امرأة في إظهاره وخاصةً إذا تعلق الأمر بثياب منزلها.

مميزات القماش الستان

  • تصنع أقمشة الستان من البولي إستر.
  • اشتهر استخدام الساتان منذ قديم الزمن.
  • يصعب تجعيد أو تكسير الستان فهو شديد النعومة دائمًا.
  • يسهل غسل وتنظيف أقمشة الستان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق