التخطي إلى المحتوى

سعر مياه ايفيان فى مصر ، إيفيان هي نوع من المياه المعدنية التابعة لمجموعة دانون الفرنسية للأغذية الزراعية والتي تحتل المرتبة الثانية في العالم من حيث حجم المياه المعبأة في زجاجات خلف نستله ووترز حيث يقع مصدرها في جبال الألب في إيفيان ليه باين في مقاطعة هاوت سافوي ويتم تكييف المياه في مصنع تعبئة الزجاجات في Amphion-les-Bains حيث يتم تصنيع عبوات PET البلاستيكية أيضًا.

تعتبر مياه إيفيان الأكثر مبيعًا في فرنسا وبلجيكا والمملكة المتحدة وسويسرا وكندا (بشكل رئيسي في كيبيك) ولكنها أيضًا تباع بشكل جيد في الولايات المتحدة بالإضافة إلى ذلك يبلغ إنتاج إيفيان السنوي 1.5 مليار لتر حيث تمثل العلامة التجارية 18 ٪ من سوق المياه المعبأة في زجاجات تليها مجموعة Contrex من نستله. علاوة على ذلك فقد تم بيع ذلك المنتج في الأصل في الصيدلية وأصبح منتجًا راقيًا في العديد من دول العالم من خلال سياسة تسويقية استباقية.

مكونات منتج ايفيان

على الرغم من أن المياه تغطي 71٪ من سطح الأرض إلا أن 37 دولة فقط حول العالم لديها مياه صالحة للشرب بالإضافة إلى ذلك لا تعني المياه الصالحة للشرب للسكان المحليين بالضرورة نفس الشيء بالنسبة للسياح بسبب الاختلافات في نظام المناعة لدينا لذلك تم تصنيع منتج ايفيان بالطريقة التي تعود بالنفع على كل المستخدمين على حد سواء.

إقرأ ايضاً :  عروض موبايلي مكالمات خارج الشبكه

من أهم الأشياء التي تميز منتج ايفيان عن غيره هو أنه يتكون من تسعة عناصر كلها يفيد جسم الانسان فضلا عن ذلك فهو يساعد على جعل أي شخص في كامل طاقته وحيويته لذلك في الجدول التالي يمكنكم التعرف على مكونات ايفيان والنسب الخاصة بها.

العناصر النسبة
الكلسيوم 78 ملغم / لتر
بيكربونات 357 ملغم / لتر
الفلور 0.12 ملغم / لتر
المغنيسيوم 24 ملغم / لتر
الكلوريدات 4.5 ملغ / لتر
صوديوم 5 ملغم / لتر
الكبريتات 10 مجم / لتر
بوتاسيوم 1 ملغم / لتر
السيليكا

 

13.5 ملغم / لتر

 

مميزات اغلى مياه معدنية فى مصر

لكل منتج مميزاته وهيوبه لكن مياه ايفيان الفرنسية نجحت في تقليل العيوب إلى أقصى درجة ليصبح المنتج مطلوب في شتى أنحاء العالم وفي النقاط التالية سنطلعكم على أهم مميزاته:

  • EVIAN يسمح بزيادة حجم البول وبالتالي إدرار البول مما يضمن غسل جيد للتجويف الكلوي والمسالك البولية وكذلك التخلص الجيد من النفايات.
  • يوصى به بشكل خاص لإعداد زجاجات الإرضاع الخاصة بالأطفال.
  • المنتج جيد السمعة مما يجعل المستخدمين يقدمون عليه بكل ثقة وطمأنينة.

الاحتياطات الواجب اتخاذها عند الاستخدام

في حالة استخدام مياه ايفيان عليك معرفة بعض الأمور لكي تحسن استعمال هذا المنتج والتي من أهمها:

  • كإجراء وقائي يبدو من المفضل شراء مياه EVIAN من المتاجر الكبيرة الحجم.
  • يجب تخزين زجاجات المياه الخاصة بايفيان بأقل قدر ممكن من الوقت بعيدًا عن الضوء.
  • بشكل محدد يجب رمي زجاجة EVIAN مفتوحة لأكثر من يومين.

سعر مياه ايفيان فى مصر

يختلف سعر مياه ايفيان من دولة إلى أخرى لكن في مصر فعادة ما يكون سعرها معروف وموحد حيث تبلغ زجاجة مياه ايفيان واحد لتر حوالي 38.95 جنيه وقد يرى البعض أن سعرها مرتفع إلى حد ما عن أنواع المياه المعدنية الأخرى لكن السبب يرجع إلى أن القنينة الواحدة تحتوي على مقدار من الكالسيوم المغنيسيوم وكذلك البوتاسيوم وبعض المواد الأخرى كما أن عملية شحن زجاجات إيفيان من مصدرها الأصلي إلى بقية العالم ليست رخيصة وهذا يضيف إلى سعر كل زجاجة من إيفيان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *