التخطي إلى المحتوى

سعر وعروض سيراميك اينوفا، يعتبر السيراميك من المواد التي يتم استعمالها للتغطية أرضيات المنازل والشقق، حيث أن السيراميك مزيج من الاسمنت والصلصال والزجاج، حيث يتم تسخين الخليط مثل الفخار للحصول على شكل معين، وبعد ذلك يتم إضافة الاسمنت للخليط حتى يظل السيراميك قاسي ويصعب كسره، كما أن السيراميك يتحمل الضغط والحرارة والأثقال، ويمر بمراحل تجفيف ثم التحميص ثم الحرق ثم الطلاء بالشكل المفضل، كما أن بلاط السيراميك يكون بأحجام مختلفة تبدأ من 10*10سم حتى يصل حجمها إلى 125*185 سم، ويوجد شركات كثيرة تعمل على إنتاج السيراميك وتصنيعه بأشكال مختلفة، ومن خلال ذلك المقال سوف نحدد سعر سيراميك المطروح من شركة اينوفا.

سعر وعروض سيراميك اينوفا

يعطي السيراميك منظر جميل وجذاب، وعند صنعه يتم إضافة طلاء عليه الذي له دور في حماية السيراميك من الخدوش، وحتى لا يتم تسريب المواد السائلة إلى بلاطة السيراميك، وكما يسهل تنظيف السيراميك من خلال الطلاء الموجود عليه.

وأما عن الشركات التي تقوم بتصنيع السيراميك فأنه يوجد شركات كثيرة مثل كليوباترا وسيراميك الجوهرة وسيراميك رويال فلكل شركة خصائص محددة للسيراميك، حيث تختلف أسعار السيراميك من شركة إلى الأخرى على حسب نوع وحجم بلاط السيراميك، والأسعار تتمثل في الأتي:

  • سيراميك أرضيات من اينوفا مقاس 45*4سم، باللون البيج متوفرة بسعر 85 جنيه مصري.
  • سيراميك الأرضيات “كاربت 6012، من اينوفا، متاح باللون البرتقالي الغامق, البيج و الزيتي، المقاس المتاح من60*60 سم، سعر السيراميك 85 جنيه مصري.
  • سيراميك الأرضيات إي جيه 30، من اينوفا الألوان المتوفرة بيج، المقاس45*45سم، سعر 85 جنيه مصري.
  • سيراميك اي جيه 32 أية، من اينوفا، الألوان المتوفرة البيج، مقاس السيراميك 45*45 سم، سعر السيراميك 85 جنيه مصري.
  • سيراميك أي جيه 1805 من اينوفا، الألوان المتوفرة البيج، السيراميك مقاس 35*35 سم، سعر السيراميك 75 جنيه مصري.
  • سيراميك الأرضيات “كاربت 6012 شريط” من اينوفا، متاح باللون الزيتي، البيج، البرتقالي، مقاس السيراميك 60*60 سم، متاح بسعر 90 جنيه مصري.
  • سيراميك أرضيات من أي جيه4301، إنتاج شركة اينوفا، الألوان المتاحة رمادي فاتح، مقاس السيراميك 45*45 سم، السعر المتوفر 85 جنيه مصري.
  • سيراميك الأرضيات “كاربت 6000، من اينوفا اللون المتاح الأزرق الغامق, الأبيض, الأحمر مع خلط الأصفر،  المقاس المتاح 60*60 سم عدد البلاطات لتركيبة 9 بلاطة، متوفر بسعر 90 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *