التخطي إلى المحتوى

سعر ومواصفات سامسونج a30 تعتبر شركة سامسونج هي الشركة الأنجح على الإطلاق في مجال الهواتف الذكية والتكنولوجيا بشكل عام فهي تقوم بإنتاج العديد من الأجهزة الإلكترونية كاللاب توب وشاشات العرض التلفزيوني وأجهزة الكمبيوتر والموبايل كل هذا جعل الشركة تصل إلى أكبر عدد من المستخدمين في فترة قصيرة جدًا، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على أشهر أنواع الموبايلات التي تنتجها الشركة وسعرها.

سعر ومواصفات سامسونج a30

يبحث العديد من المستخدمين في الطبقة المتوسطة عن أجهزة الموبايل التي تلبي احتياجاتهم المتعددة سواء أكانت من حيث جودة وخامات الجهاز أو سرعة أدائه أو قوة تحمله وبالأخص قوة تحمل البطارية الخاصة بالجهاز في الاستخدام اليومي وبشكل مكثف، وقد اعتمدت شركة سامسونج استخدام أفضل أنواع البطاريات في أجهزتها لتكون أفضل الأجهزة على الإطلاق.

ونظرًا للمنافسة الشديدة بين الشركة ومثيلاتها في السوق الدولي والمحلي فقد قامت الشركة بإنتاج مجموعة جديد من الموبايلات أسمتها عائلة A والتي يتم من خلالها طرح عدة أنواع من أجهزة التليفون المحمول ذو الكفاءة العالية والإمكانيات الحديثة وفي نفس الوقت في الفئة السعرية المتوسطة، وقد شملت هذه العائلة على خمسة أنواع من الأجهزة والتي سوف نذكر مميزات وسعر أحدهم فيما يلي.

اقرأ

سعر سامسونج a50

مميزات الجهاز وسعره

وقد تميز جهاز A30 بالقوة والمتانة في التصميم من خلال مادة البولي كربونيت، وقد تم تزويده بمكان مخصص لشريحتي اتصال من نوع نانو وبطاقة ذاكرة خارجية في مكان واحد.

وتم تزويد الجاز بشاشة ذات نوتش من نوع Water Drop، وتم إضافة شاشة من نوعAMOLED، ومعالج من إنتاج سامسونج وهو Exynos 7904 Octa، كما تم إضافة معالج رسومي وهو Mali-G71 MP2 والمعالج يعتبر من نفس نوعية كفاءة المعالجات الأكثر قوة في أجهزة أخري.

أما عن الكاميرا التي تم تزويد الجهاز بها فقد تم إضافة كاميرتين واحدة ستة عشر ميجا بيكسل والأخرى خمسة ميجا بيكسل، وقد تم إضافة كاميرا أمامية بدقة ستة عشر ميجا بيكسل.

كل هذه المواصفات جعلت الجهاز من أفضل الأجهزة الموجودة في الأسواق من نفس الفئة السعرية حيث أنه تم إنه يعتبر جهاز ذو إمكانيات عالية بسعر بسيط وقد تم طرح الجهاز في الأسواق بسعر 3350 للنسخة ذات ذاكرة داخلية 64 جيجا بايت وذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجا بايت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *