أسعار السلع الإستهلاكية

اسعار الكلاب البيتبول 2024

تعد الكلاب البيتبول من أشهر أنواع الكلاب شراسة وأكثرها قوة، ولهذا فهي تعد الخيار الأمثل لمن يبحث عن كلاب للحراسة أو الحماية، ولهذا ننشر من خلال هذا التقرير المقدم من موقع أسعار اليوم، التفاصيل الكاملة حول الكلاب البيتبول وكيفية تربيتها، بالإضافة إلى عرض اسعار الكلاب البيتبول 2022 في السوق المصري.

والجدير بالذكر أن سوق الكلاب قد شهد حالة من الانتعاش خلال الفترة الماضية بصفة عامة والكلاب الخاصة بالحراسة والحماية والتي تستخدم في الأغراض الأمنية بصفة خاصة، ولهذا اسعار الكلاب البيتبول 2022 ، قد سجلت ارتفاع ملحوظ خلال العام الحالي مقارنة بالأعوام الماضية.

الكلاب البيتبول

الشراسة والقوة والوفاء من أهم صفات الكلاب البيتبول، التي تجعل لها مكانة مميزة وسط عشاق تربية الكلاب، كما أنها من أكثر الأنواع المفضلة في معظم الدول العربية بالإضافة إلى الدول الأجنبية، كما تجدر الإشارة إلى أنه من الممكن أن تأذي الكلاب البيتبول صاحبها إذا تعرضت منه للضرب أو لسوء المعاملة، ولهذا ننصحك إذا رغبت في تربية كلاب البيتبول أحرص على أن تعملها جيدا.

كما تجدر الإشارة إلى أن كلاب البيتبول من أكثر الكلاب التي يتم استخدامه في صيد الطرائد البرية، والجدير بالذكر أنه أيضا تم   استخدم في نزلات الكلاب، ويعود ذلك إلى قدرته  بسبب على الاستمرار بالقتال لفترات طويلة بالإضافة إلى قوة عضلاته وعناده الذي يميزه عن باقي أنواع الكلاب.

اقرا أيضا :

اسعار الكلاب البيتبول 2019
اسعار الكلاب البيتبول

 

كيفية تربية الكلاب البيتبول

قبل أن نتطرق إلى عرض اسعار الكلاب البيتبول في السوق المصري، يجب أن نعرض طريقة تربية كلاب البيتبول، حتي تتأكد إذا كنت تستطيع الحصول على كلاب البيتبول، أم أنك قررت اختيار خاطئ ولن تتمكن من تربيته ويفضل أن تقوم بالبحث عن شراء نوع كلاب أخر :

  • يجب أن يتم تدريبه على المهام التي ترغب في أن يقوم بها في سن صغير.
  • كما يشار إلى أن التدريب لا يتم بشكل عشوائي ولكن يجب البداية بتدريب الطاعة ثم الحراسة.
  • كما يفضل أن تشتري كلاب البيتبول وعمرها لا يزيد عن أربعة أشهر.
  • التعامل معه بشكل معتدل فلا يجوز التعامل معه بحنية زائدة أو بقسوة شديدة.
  • يجب أن تنتبه أنه يتم قص أذنه في عمر الثلاث أشهر حتي تقوم طرية ولا يتضايق منها.
  • كما أنها الخيار الأمثل لمرافقة ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • كما أنه من المفاهيم الخاطئة حةل كلاب البيتول أنها لا تتألم لقدرتها على القتال ولكن هذا اعتقاد خاطئ.
  • ويشار إلى كبر حجمه نتيجة بنيته العضلية الضخمة، حيث يتراوح طوله ما بين 66 سم إلى 71 سم، أما عن وزنه فلا يزيد عن 50 كيلو جرام.
  • وتجدر الإشارة إلى أن كلاب البيتبول ليس من الكلاب الأصلية ولكنها هجين.
  • وتحتل كلاب البيتبول مكانة خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • كما أنه يجب الاهتمام بغذائها جيدا خلال الثلاث وجبات الرئيسية التي تتناولها، والتي يجب أن تشمل على البيض واللحوم والكبدة.
  • كما أنها تعود الأصول الأولى لكلاب البيتبول إلى مجموعة الكلاب المقاتلة المعروفة باسم مولوسوس.
  • والتي بعد ذلك تفرعت منها كلاب الصيد المعروفة باسم بوول.

اسعار الكلاب البيتبول 2024

حيث تجدر الإشارة إلى أن اسعار الكلاب البيتبول 2024 ، من أكثر أنواع الكلاب ارتفاعا في السوق المصري، نظرا لقوته وقدرته على الحراسة والحماية، ولهذا فأنه يبلغ متوسط اسعار الكلاب البيتبول في حدود 2000 إلى 5000 جنية مصري، والجدير بالذكر أن سعر كلاب البيتبول يتم تحديده على بناء عدد من العوامل ومنها عمر الكلب وإذا كان مدرب على عدد من المهارات من عدمه.

الوسوم

هبة سالم

خريجة من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 2011 ، أحب القراءة وكتابة المقالات والأخبار وأعمل كمحررة لدى موقع أسعار اليوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق