التخطي إلى المحتوى

سعر و مواصفات OnePlus 7T Pro ، الآن نقدم لكم من خلال موقعنا أسعار اليوم كل ما يتعلق بالهاتف الجديد OnePlus 7T Pro حيث أنه يعتبر من أفضل الهواتف التي ظهرت محليًا وعالميًا في الفترة الأخيرة، ووجد قبول كبير من الكثير من المواطنين حول العالم، وذلك يرجع إلى إمكانياته العالية والتي سنتعرف عليها معًا.

سعر و مواصفات OnePlus 7T Pro

تستطيع الآن أن تحصل على هاتف OnePlus 7T Pro المزود بكاميرا خلفية وكاميرا أخرى ثانوية، فأما الكاميرا الخلفية فهي تأتي بحجم 48 ميجا بكسل، وبحجم 16 ميجا بكسل، وبحجم 8 ميجا بكسل، بينما الكاميرا الأمامية تأتي بحجم 16 ميجا بكسل، فتحصل على أداء رائع عندما ترغب في التقاط العديد من الصور، أو حتى ترغب في التقاط مقاطع الفيديو للحظات المهمة التي تمر عليك، ويمكن أيضًا أن تستفيد من العديد من المميزات الأخرى الموجودة في الهاتف، وعلى رأسها:

  • أن الهاتف يعمل ببطارية بسعة 4085 مللي أمبير، أي أنها تصمد معك لفترة طويلة وخصوصًا وإن كنت من محبي الألعاب الإلكترونية على الهاتف.
  • تستطيع أن تحصل على الهاتف المزود بمعالج أساسي في الهاتف ثماني النواة، أما عن الذاكرة العشوائية فهي تصل إلى 8 جيجا بايت، أو نسخة أخرى بها رام 12 جيجا بايت، بينما مساحة التخزين الداخلية للهاتف تأتي بحجم 256 جيجا بايت.
  • أي أننا نستطيع أن نقول أن هاتف OnePlus 7T Pro واحد من أقوى الهواتف في السوق، وينافس في الوقت الحالي الهاتف العملاق أيفون 11 برو ماكس، كما أنها ينافس وبقوة هاتف جلاكسي نوت 10 برو، وغيره من الهواتف في نفس الفئة.
إقرأ ايضاً :  سعر و مواصفات هاتف شاومي Xiaomi Redmi S2

اقرأ

سعر ومواصفات هاتف huawei y5

سعر هاتف OnePlus 7T Pro

تأتي نسخة 256 جيجا مساحة تخزين ومعها رام 12 جيجا بايت بسعر حوالي 12800 جنيه مصري.

ونستطيع أن نقول أن الهاتف خالي من العيوب، إلا من بعض العيوب البسيطة التي يمكن التغاضي عنها وعلى رأسها أن الهاتف لا يدعم الإذاعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *