التخطي إلى المحتوى

سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Redmi 8، ظهرت العديد من الهواتف في الفترة الأخيرة وعلى رأسها شاومي ريد مي 8 والذي يمتلك العديد من المميزات، وسوف نتعرف اليوم عبر موقعنا أسعار اليوم على أسعار الهاتف وكذلك سعره في الأسواق المحلية في الوقت الراهن.

سعر و مواصفات Xiaomi Redmi 8

هناك العديد من المواصفات الجيدة في هذا الإصدار من هواتف شاومي، فهو متاح الآن في الأسواق بنسختين، النسخة ال64 جيجا، والنسخة ال 32 جيجا، أي مساحة التخزين، كما أن الرام الخاصة بالهاتف متاحة في النسخة ال 64 رام 4 جيجا، بينما النسخة الأخرى ال 32 متاح بها رام 3 جيجا فقط.

وحينما نتحدث عن الشاشة فإننا نستطيع أن نقول أنها من أفضل الشاشات على الإطلاق، فالهاتف مزود بشاشة 6.22 بوصة، وتعمل بدقة إتش دي أيضًا، ونظام التشغيل في هذا الهاتف هو اندرويد 9.0، أما عن بطارية Xiaomi Redmi 8 فهي 5000 مللي آمبير أي أنها تتحمل معك لساعات طويلة.

اقرأ

سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 7

مواصفات هاتف Xiaomi Redmi 8

  • تستطيع أن تستخدم الهاتف بشريحتين اتصال، حيث أن الهاتف يأتي بمكانين للشريحة، ويرجى العلم أن الشريحة لا بد أن تكون من نوع Nano Sim.
  • كما أن الهاتف يدعم الجيل الثاني التو جي، وأيضًا يدعم الجيل الثالث الثري جي، ويدعم أيضًا شبكات الاتصال الجيل الرابع الفور جي.
  • الكاميرا الأمامية في الهاتف تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل، أما عن الكاميرا الخلفية فهي تأتي بدقة 12 ميجا بيكسل، والكاميرا الخلفية الثانية تأتي بدقة 2 ميجا بكسل، ومتاح فلاش أيضًا في الهاتف.
  • تستطيع أن تقوم بتصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل، وتستطيع أن تلتقط 30 إطار في الثانية الواحدة.
  • الهاتف يدعم خاصية الواي فاي وخاصية البلوتوث أيضًا، كما أنك تستطيع استخدامه في تحديد الموقع الجغرافي.
  • وأخيرًا الهاتف متاح بثلاثة ألوان في السوق المحلي فهو متاح باللون الأسود ويوجد أيضًا لون أحمر، ويوجد لون أزرق، ولم تصرح الشركة عن توافر ألوان أخرى في السوق.
إقرأ ايضاً :  سعر ومواصفات xiaomi redmi note 2

سعر هاتف Xiaomi Redmi 8

تستطيع الحصول على هاتف شاومي ريد مي 8 النسخة ال 64 جيجا مع توافر 4 جيجا رام بسعر 2333 جنيه مصري، أما النسخة الأخرى نسخة ال32 فهي ستتوفر خلال هذا الشهر بسعر 1999 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *