التخطي إلى المحتوى

سعر و مواصفات Xiaomi Redmi Note 8 Pro ، نقدم لكم اليوم واحد من أجمل الهواتف التي أطلقت في الفترة الأخيرة من خلال شركة شاومي، وهو هاتف Xiaomi Redmi Note 8 Pro الذي يمتلك تقنية عالية، وأداء عالي أيضًا، وسوف نقدم لكم اليوم عبر موقعنا أسعار اليوم مواصفات الهاتف وكذلك سعره في السوق المصري بجميع نسخه المتاحة، وما هي مميزاته.

سعر و مواصفات Xiaomi Redmi Note 8 Pro

احصل على هاتف Xiaomi Redmi Note 8 Pro الذي يوجد به عدد لا نهائي ولا حصر له من المميزات، فالهاتف متوفر في السوق المحلي في الوقت الراهن بنسختين، فهناك نسخة 128 جيجا بايت سعة التخزين، والنسخة الأخرى هي نسخة 64 جيجا سعة تخزين، وكلا الهاتفين يدعمان ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت، وتستطيع أن تحصل على الهاتف أيضًا وتستخدم الكاميرا الخلفية المتميزة، فهو يأتي بكاميرا خلفية رباعية، 64 ميجا بكسل، و8 ميجا بكسل، و2 و2 ميجا بكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي 20 ميجا بكسل.

كما أن شاشة الهاتف تأتي بدقة 6.53 بوصة، بدقة إف إتش دي، وحينما نتحدث عن نظام التشغيل، فإننا نؤكد على أنه يعمل بنظام أندرويد 9.0 الجديد، ويعمل الهاتف ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير.

إقرأ ايضاً :  سعر ومواصفات Samsung Galaxy S5 Duos

اقرأ أيضًا

سعر و مواصفات Realme 3 وأهم العيوب والمميزات لهذا الهاتف

مميزات هاتف Xiaomi Redmi Note 8 Pro

استخدم الهاتف المدعم بشريحتين اتصال من نوع نانو سيم الآن والداعم لشبكات الاتصال الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع، وهو هاتف Xiaomi Redmi Note 8 Pro.

تستطيع استخدام الهاتف واي فاي أو بيانات الهاتف، وتتصفح الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وتقوم بتحميل التطبيقات على الهاتف، كما أن الهاتف يعمل بالبلوتوث الاصدار الخامس، وبه جي بي إس لتحديد موقعك الجغرافي أيضًا.

سعر هاتف Xiaomi Redmi Note 8 Pro

يأتي هاتف Xiaomi Redmi Note 8 Pro بنسخته ال 128 جيجا مع 6 جيجا رام بسعر 4100 جنيه مصري، وهو متاح في الأسواق المصرية، أما النسخة 64 جيجا بايت تستطيع أن تحصل عليه بنسخته ال 64 جيجا بايت برام 6 جيجا بسعر 3600 جنيه مصري، وتستطيع أن تحصل عليه في العديد من الدول العربية الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *