أسعار الهواتف

سعر moto x في مصر

نعرض اليوم لكل عملائنا الكرام سعر moto x في مصر، من منا لا يريد أن يمتلك أفضل هاتف وأن يكون به العديد من المميزات المتعددة التي يجعله هاتف مثالي ويمتلك سعة عالية وشاشة ذات جودة متميزة والعديد من المميزات الأخري، واليوم علي موقعنا سوف نقوم بعرض أفضل أنواع الهواتف المحمولة والتي يقبل عليها العديد من العملاء لما له من مميزات كثيرة، والهاتف الذي سنقوم بعرضه وذكر جميع مزاياه وأيضا عيوبه هو هاتف moto x الذي له من المميزات الكثير وهذا ما سنقوم بعرضة الآن علي موقعنا.

سعر و مواصفات هاتف شاومي Xiaomi Mi Mix 2S

سعر moto x في مصر
سعر moto x في مصر

سعر moto x في مصر

سعر moto x في مصر، يحتوي هاتف moto x  علي العديد من المواصفات العالمية والمميزات الرائعة والتي منها الشاشة عالية الجودة والرؤية الواضصحة وحيث أنها 4.7 بوصة وبه أيضا كاميرا أمامية 2 ميجابكسل وبه كاميرا خلفية 10 ميجابكسل ومعالج رسومي ونظام تشغيل عالمي وهو الاندرويد وسعة تخزين عالية ويمكن تحميل الألعاب به، وله العديد من الإصدارات المختلفة والمحدثة والتي يتم نزولها باستمرار وتحديث الهاتف وجعله من الهواتف العالمية.

سعر و مواصفات هاتف شاومي Xiaomi Mi 8 SE

عيوب ومميزات هواتف moto x في مصر

نستكمل معا عملائنا المميزين سعر moto x في مصر، وكما ذكرنا أن لهواتف moto x العديد من المميزات يوجد له عيوب أيضا ومن ضمن العيوب التي توجد به أن حجمه قد يكون كبير نوعا ما لا يمكن أن يتم إزالة البطارية أو تغيرها وسعتها قد تكون صغيرة والهاتف ثقيل أي قد يضايق في حملة والخروج به لفترة طويلة ولا يوجد به أيضا قارئ لبصمة الأصبع متعددة الاستخدام ولا يدعم بعض من التطبيقات ولكن تلك العيوب لا تجعل الهاتف غير مميز بل يوجد به شاشة كبيرة حيث تزيد من متعة مشاهدة اليوتيوب وممارسة الألعاب بجاذبية أكثر وأدائه سريع جدا ومميز، ويمكن التقاط الصور به بطرق رائعة وتحميل البرامج المتعددة علية، ومن المميزات الرائعة أنه يقاوم الماء ولا يحدث له شئ أن وقع به، ويعد سعره رائع جدا حيث يساوي سعره بالمصري 6666 جنية مصري وسعر في السعودية يساوي 999 ريال سعودي وسعره في الأمارات 1295 درهم إماراتي وسعره في الكويت يساوي 106 دينار كويتي.

كانت تلك صفات ومميزات وسعر هاتف moto x في مصر

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق