التخطي إلى المحتوى

سعر orex بخاخ ودواعي الاستعمال يعاني الكثير من الأفراد من بعض الالتهابات التي تصيب الفم واللسان والحلق ومما لا شك فيه أن هذه الالتهابات تؤثر تأثيرًا كبيرا على شهية الأفراد وكذلك صعوبة تناولهم لأي من الأطعمة أو المشروبات الساخنة منها والباردة وهذا ما يستدعي البحث عن أفضل الأدوية التي من الممكن أن تخلصهم من هذه الالتهابات، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على أهم أنواع الأدوية التي تساعد في علاجها وكذلك دواعي الاستعمال وسعره في الأسواق.

سعر orex بخاخ ودواعي الاستعمال

يعتبر هذا البخاخ واحد من أشهر الأدوية الموجودة في الأسواق والتي يرغب بها المرضي نظرًا لصعوبة وضع المراهم أو الكريمات لبعض الأشخاص بداخل الفم وأيضًا لأن العقارات التي يتم هضمها تكون بطئيه نسبيًا في أداء عملها، كما أن بعض المرضي لا يستطيع استخدام أي شيء أخر بخلال البخاخ اللذي يساعد على تسكين الألم في وقت قصير، وفيما يلي سوف نتعرف على مكونات البخاخ وكذلك طريقة ودواعي الاستعمال.

اقرأ

إقرأ ايضاً :  سعر اوفيوسيديك Ofusidic قطرة ودواعي الاستعمال

سعر دواء كلاسيد klacid مضاد حيوي

مكونات البخاخ ودواعي الاستعمال

يتكون هذا العلاج من مجموعة من الأعشاب الطبيعية ومستحضرات طبية مناسبة تناسب جميع الأعمار، والتي يتوفر منها أيضًا بنكهة الفراولة لتكون مناسبة أكثرًا للأطفال.

أما عن دواعي الاستعمال فإن البخاخ يستخدم في علاج الفطريات التي تصيب سقف الحلق وكذلك اللسان واللثة، كما يعمل على علاج حالات التهاب اللوز وكذلك يعمل كمسكن عام ومخدر للآلام، كما أن من أكثر ما يميز البخاخ عن غيره من الأدوية التي قد تستخدم لمثل هذه الحالات سواء أكان عقارات أو كريمات هو كونه آمن تمامًا على الصحة وليس له أية آثار جانبية مما يجعله مقبول بشكل كبير لدي جميع المستخدمين دون الحاجة إلى القلق من الآثار الجانبية.

الجرعة والسعر

يفضل أن يتم استشارة طبيب أسنان متخصص قبل الشروع في استخدام العقار وخاصة إذا كان الاستخدام للأطفال، وفي بعض الحالات تكون الجرعة المقررة تبعًا للروشتة المرفقة هي من اثنان إلى أربعة بخات أربعة مرات يوميًا. ويتوفر البخاخ في الصيدليات بسعر أربعون جنيهًا فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *