التخطي إلى المحتوى

تُعتبر شركة فينوس احدث المنتجات والاسعار تُعد الشركة واحدة من أكبر وأهم الشركات المُنتجة والمُصنعة للأدوات الكهربائية، وقد نات شركة فينوس في الأونة الأخيرة شهرة كبيرة وواسعة بين جميع فئات المجتمع المصري نظراً لجودة المنتجات والخدمات التي تعرضها وتقدمها للعملاء في كل مكان بجمهورية مصر العربية.

شركة فينوس احدث المنتجات والاسعار

شركة فينوس احدث المنتجات والاسعار
شركة فينوس احدث المنتجات والاسعار

 

وفرت شركة فينوس احدث المنتجات والاسعار للمستخدم العديد من المنتجات ذات الجودة والكفاءة العالية، ولعل من أبرز منتجاتها اللمبات الليد أو لمبات فينوس الليد والتي تُعد ظاهرة فريدة في مجال توفير الكهرباء حيث تعمل هذه اللمبات بنظام توفير الطاقة مما يعود على العملاء بانخفاض كبير في أسعار فواتير الكهرباء كل شهر من شهور السنة ولم تكتفِ شركة فينوس بتقديم اللمبات الليد فقط.

بل قدمت أيضاً الكشافات الكبيرة والأبلكنات واللمبات الخاصة بالمطاعم والمولات التجارية والمصانع لكي تمنح الفرصة للجميع بشرائها وتركيبها حتى توفر لهم الكثير من الأموال التي تستهلك في دفع الفواتير الشهرية لا سيما بعد زيادة ورفع سعر المحروقات أوائل الشهر الماضي، وتتوافر منتجات شركة فينوس كما أشرنا بأشكال متنوعة فمنها ما يتم تركيبه للمنازل ومنها ما يناسب الفلل والشاليهات ومنها أيضاً منتجات وأدوات تصلح للمحال والمصانع.

إقرأ ايضاً :  أسعار الدواجن وبورصة الدواجن وأسعار الكتاكيت والبيض والأعلاف اليوم في مصر

أسعار مُنتجات شركة فينوس

تختلف أسعار منتجات شركة فينوس من منتج لأخر ومن لمبة إلى أخرى حيث تختلف سعة وقدرة المنتجات الخاصة بشركة فينوس وتتعدد قدراتها وبالتالي تنعكس على الأسعار وفيما يلي قائمة مُختصرة لك عزيزي القارىء توضح لك أهم منتجات شركة فينوس وأسعارها.

اسعار اللمبات الفينوس البيضاء

اللمبات الفينوس البيضاء  ذات السعة الكهربائية 6.6 وات  يصل سعر الواحدة منها إلى 47 جنيهاً مصرياً أما اللمبات الليد ذات اللون الأصفر فيصل سعر الواحدة إلى 48 جنيهاً مصرياً.

  • اللمبات الفينوس البيضاء ذات السعة الكهربائية 8.8 وات يصل سعر اللمبة منها إلى مبلغ 57 جنيهاً مصرياً.
  • اللمبات الفينوس الليد البيضاء ذات السعة الكهربائية 11.5 وات يصل ثمنها إلى 54 جنيهاً مصرياً.
  • اللمبات ذات السعة الكهربائية 12.5 وات يصل ثمنها إلى 86 جنيهاً مصرياً ويوجد منها اللون الأبيض واللون الأصفر.

اسعار اللمبات الليد كاندل السحرية

  • اللمبات الليد كاندل السحرية من شركة فينوس ذات السعة الكهربائية 5 وات والتي تتميز بإطار بلاستيكي يحميها من الكسر يصل سعر الواحدة منها إلى 87 جنيهاً مصرياً.
  • اللمبة الفينوس ذات السعة الكهربائية 13.5 وات تصل إلى مبلغ 90 جنيهاً مصرياً  أما اللمبات التي تتميز بالضوء الأصفر أو الإضاءة الصفراء وتحتوي على نفس السعة الكهربائية فيصل سعرها إلى 98 جنيهاً مصرياً.
  • الليد كاندل من فينوس ذات السعة الكهربائية 6 وات والتي تميزت بوجود إطار بلاستيكي يحافظ عليها من الكسر ويضفي عليها مظهر جمالي ويصل سعر اللمبة منها حوالي 58 جنيهاً مصرياً واللمبات متوفرة بشركة فينوس باللونين الأبيض والأصفر والتي يصل سعر اللمبة ذات الإضاءة الصفراء منها إلى 60 جنيهاً مصرياً.
  • اللمبة الفينوس الليد ذات السعة الكهربائية 18 وات والتي تتميز بإضاءتها البيضاء يصل سعر الواحدة منها إلى 144 جنيهاً مصرياً أما لمبات الفينوس ذات الإضاءة الصفراء يصل سعرها إلى 152 جنيهاً مصرياً وبنفس السعة والقدرة الكهربائية.
  • اللمبة الفينوس السبوت سعة 6 وات وذات لون وإضاءة بيضاء يصل سعرها إلى 60 جنيهاً مصرياً وذات اللون والإضاءة الصفراء يصل سعرها إلى 55 جنيهاً مصرياً.
  • اللمبات الليد من شركة فينوس ذات السعة الكهربائية 20 وات ويصل سعر الواحدة منها إلى مبلغ 171 جنيهاً مصرياً ومنها اللمبات الصفراء والتي يصل سعرها إلى 181 جنيهاً مصرياً.
  • اللمبة سبوت سعة 6 وات من شركة فينوس البيضاء يصل سعرها إلى 60 جنيهاً مصرياً واللمبات سبوت ذات اللون الأصفر سعر الواحدة منها 55 جنيهاً مصرياً.
إقرأ ايضاً :  خصومات أسعار لمبات فينوس

أهم الأماكن التي تتوفر بها منتجات شركة فينوس

تغطى شركة فينوس أغلب مناطق جمهورية مصر العربية حيث تم افتتاح العديد من الفروع التي تبيع منتجات الشركة وأدواتها الكهربائية المختلفة كما اعتمدت الشركة على موزعين معتمدين كي تغطي احتياجات المحافظات البعيدة لا سيما محافظات الصعيد ووجه قبلي باللإضافة للإعلانات التي تبثها الشركة عبر قنوات التليفزيون للتعريف بمنتجاتها وأماكن توزيعها بهدف خدمة عملائها وكسب ثقتهم بجودة مُنتجاتها المنتشرة في أرجاء الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *