أسعار العملات

صرافة الملا سعر التحويل اليوم محدث يوميا

صرافة الملا سعر التحويل اليوم حيث تعتبر صرافة الملا بمثابة مؤسسة مالية يعمل بنك الكويت المركزي على تنظيمها، والتي تم إنشاؤها خلال عام 2001، وخلال سنوات عدة تمكنت من الصدارة بين العملاء لما توفره من ثقة وأمانة كبيرة في التعامل، وهي جزء من أجزاء شركة الملا، ويتم الاعتماد عليها في التعرف على سعر الدينار الكويتي في مقابل الكثير من العملاء الأخرى على مستوى العالم بشكل يومي.

صرافة الملا سعر التحويل اليوم بالكويت

منذ عام 2001 وحتى اليوم تمكنت صرافة الملا من الوصول إلى ملايين من العملاء داخل الكويت، بفضل امتلاكها أكثر من 92 فرع داخل البلاد، وقد تمكنت الصرافة من الوصول إلى الجميع بفضل العمالة المدربة التي تعمل لديها والأنظمة الحديثة، التي وفرت الكثير من الوقت والمجهود على العملاء.

وتتبع الصرافة شعار في العمل وهو أن تتمكن من التغلب على توقعات العملاء وليس تلبيتها فقط، ولدى الصرافة الكثير من الطموحات سواء على المستوى الإقليمي أو العالمي، وقد تمكنت من العمل في الكثير من الدول المجاورة مثل البحرين وعمان، والتي تعمل بها اليوم تحت اسم الصرافة الحديثة وتمتلك في عمان وحدها 31 فرع.

إقرأ ايضاً :  سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري 2021

مزايا التعامل مع صرافة الملا

إذا كنت ترغب في التعرف على صرافة الملا سعر التحويل اليوم والكثير من المعلومات الأخرى التي تخص سعر الصرف، فمن الأفضل التعامل مع صرافة الملا لما تملكه من مزايا عدة لجميع العملاء الذين تجاوزا حد المليون عميل من داخل الكويت وحدها، ومن بين أهم المزايا التي توفرها صرافة الملا للعملاء ما يلي:

  • إمكانية إيداع الأموال خلال ثواني معدودة، حيث تضمن لكم الصرافة إيداع الأموال في حسابك البنكي قبل أن تقوم بمغادرة الفرع أو الموقع الإلكتروني الخاص بها.
  • العمل لدى الصرافية 7 أيام في الأسبوع على مدار الساعة، وذلك بفضل توفير تطبيق الملا على أجهزة الهاتف المحمول، كما يمكنك التعرف على التحويلات المالية في أسرع وقت من خلالها.
  • تنتشر الصرافة بشكل كبير داخل الكويت بهدف خدمة العملاء فهي تمتلك 92 فرع على مستوى دولة الكويت.
  • فريق العمل المتوفر لدى الصرافة متعدد اللغات حتى يتمكن من التعامل مع جميع العملاء داخل الكويت بمختلف الجنسيات.
  • تحويلات الشركات والتحويلات التجارية من بين أفضل المزايا التي توفرها الصرافة إلى أصحاب الشركات.
  • الحصول على تأمين مجاني بدون سياسات محددة أو شروط أيضا، حيث يمكنك الحصول على تأمين على الحياة بقيمة 1000 دينار كويتي لمدة شهر كامل.
  • كما أن فريق الدعم التابع إلى الصرافة يعمل على مدار اليوم بهدف الرد على الاستفسارات الخاصة بالعملاء.
إقرأ ايضاً :  أسعار وثائق التأمين على الحياة

صرافة الملا سعر التحويل اليوم

سعر الالف في الملا اليوم تحويل بالحساب

إذا كنت ترغب في التعرف على سعر تحويل الدينار الكويتي إلى أي عملة أخرى، فمن الأفضل أن تقوم بالتعامل مع واحدة من الصرافات المتعارف عليها داخل دولة الكويت، وتعد صرافة الملا من بين الصرافات الموثوق بها من قبل ملايين العملاء داخل الكويت وخارجها على حد سواء، وتضمن لكم التعرف على أسعار تحويل العملاء.

مع إمكانية تحويل من وإلى دينار كويتي وإلى أي عملة أخرى في أسرع وقت، مع ضمان الحصول على أفضل الأسعار مما يجعلها من بين شركات الصرافة الموثوق بها اليوم، ومن خلال تحميل التطبيق الخاص بالشركة على الهاتف المحمول من الممكن إجراء الكثير من العمليات وأنت في المنزل، كما يمكنك زيارة أقرب فرع من فروع الشركة التي توجد في الكويت أو التواصل مع الدعم الفني من خلال الأرقام الخاصة بها والمتوفرة من خلال الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت.

عناوين فروع و هواتف الملا للصرافة 

المكتب الرئيسى شركة الملا العالمية للصيرفة ش.م.ك.م العنوان بلوك رقم 10 الطابق الثانى بناية أحمد الصالح وأولاده بالقرب من شركة المرقاب

إقرأ ايضاً :  أسعار العملات مقابل الجنيه المصرى اليوم المزيني 2020

ص.ب 177 الصفاة 13002 الكويت. النقل العام الكويتية.

أرقام هواتف الملا للصيرفة

رقم الهاتف: 22463220 – 22411483 – 22411481

22410756 – 24319427 – 25740732

الفاكس: 22410708

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق