التخطي إلى المحتوى

طرق تعلم البورصة للمبتدئين لعام 2020 عندما تقوم بشراء سهم في البورصة فهذا يدل على انك قومت بامتلاك جزء صغير من شركة، فإذا لم تريد أن تقوم بمشاركة الشركات التي تخص السماسرة يمكن أن تقوم بالاعتماد على نفسك في حالة وجود جهاز كمبيوتر لديك من خلال عمليات الشراء والبيع عن طريق الإنترنت .

طرق تعلم البورصة للمبتدئين لعام 2020

بعد أن تبحث على الإنترنت عن البورصة يجب أن تبحث عن الكتب والمجلات والمواقع المختلفة التي من خلالها تعرف كل شيئ عن الأسهم وسوق الأسهم والأرباح والخسائر ومعرفة جميع عمليات الشراء ومعرفة أسعار الأسهم ويوجد كتاب يسمى تجارة الأسهم للمبتدئين وهو جيد للغاية .

يجب أن تقوم بتجربة التعامل الورقي في البداية لفترة بسيطة ومعرفة كيفية تداول الأسهم ومعرفة ما الذي يحدث في سوق الأسهم، وقم بالتسجيل في قرارات البيع والشراء والتأكد من أن قرارات الاستثمار في محلها مع الاستعانة بمحللين تعرف من خلالهم كيفية التداول والمكاسب في سوق البورصة .

طريقة تداول الأسهم للمبتدئين :

-يجب أن تقوم بتحديد إطار الاستثمار من خلال تحديد الهدف المراد من الاستثمار في البورصة وتحديد الوقت المناسب للاستثمار ويجب أن تقوم بالتركيز على احتمالية المخاطر والخسارة في كل وقت بالسوق الخاص بالبورصة، كما يجب أن تقوم بسحب الاستثمارات حتى تصل إلى الهدف المرجو .

-ثم قم باختيار الاستثمارات سواء محلية أو رئيسية مع استخدام جميع أبحاث المحللين ووضع الاستراتيجيات المختلفة التي تحافظ بها على استثمارك في البورصة المصرية كـ مبتدئ، ويجب أن تعرف التنويع في الاستثمار لان هذا الامر يسبب لك الكثير من المخاطر ومعرفة كل ما يخص التراكم التلقائي من خلال البرامج المختلفة .

-ثم قم بعد ذلك بشراء الأسهم من البورصة المصرية سواء من خلال وسطاء أو شركات سماسرة ويوجد أنواع مختلفة من السماسرة من خلالهم تستطيع معرفة ما النوع المحدد الذي تريد استثمارك فيه، كما يوجد خدمات مختلفة خاصة بالشراء والقيام بعد ذلك بفتح حساب في البورصة والقيام بالتداول بعد ذلك ومتابعة الاستثمار يوم بعد يوم وفي كل وقت .

لأى سؤال اتركوه بالتعليقات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *