11
عروض اليوم

عروض التقسيط من البنك العربي

عروض التقسيط من البنك العربي تم تأسيس مجموعة البنك العربي في عام 1930 على يد عبد الحميد شومان كما يعتبر هذا البنك مؤسسة مالية وشركة عمومية محدودة وتعتبر دولة الأردن ودولة عمان المقر الرئيسي لمجموعة البنك العربي كما تفرع البنك للعديد من المناطق والبلدان المجاورة مثل الوطن العربي وداخل أوروبا وفي أمريكا وأيضاً آسيا وبالتالي فيمتك البنك العربي بكافة فروعه عدد كبير من الموظفين يصل عددهم إلى حوالي 5900 موظف.

عروض التقسيط من البنك العربي

عروض التقسيط من البنك العربي
عروض التقسيط من البنك العربي

لقد حقق هذا البنك العديد من الخدمات والإنجازات في الأعوام السابقة حيث يعتبر واحد من إحدى الشركات التجارية والتي تمتلك الشبكات المصرفية العالمية والعربية ويمتك 600 فرع موزعة على القارات المذكورة بالأعلى كما يضم عدد كبير من المنتجات والخدمات التي تكفي حاجة الأفراد والمحلات والشركات والمؤسسات وغيرها ولكم في هذا المقال كافة المعلومات عن عروض التقسيط من البنك العربي .

مميزات استخدام البنك العربي

يتميز البنك العربي العالمي بالعديد من المميزات ومن أهمها برنامج السداد المريح على البطاقات الائتمانية الخاصة بك التي تتمتع به تحت شعار قسم دفعاتك كيف ما بيحلالك حيث يمكنك الحصول على المميزات التالية:

  • أولاً فترة السداد يمكن أن تصل إلى مدة 12 شهراً بدون فوائد وذلك عند إتمام عملية الشراء من المحلات التجارية المشتركة في هذا النظام مثل الإلكترونيات والتدفئة والتبريد والمجوهرات والإكسسوارات والصحة والسفر وقطع الغيار الخاصة بالسيارات وباقي المركبات وأعمال الصيانة والأعمال والأدوات المكتبية.
  • ثانياً يمكن لفترة السداد أن تمتد وتصل إلى 24 شهراً بفائدة كل شهر تبلغ 1 % من المبلغ المستخدم في إجراء عملية الشراء سواءً من أي مكان سواءً كان داخل أو خارج المدينة.

معلومات عن عروض التقسيط في البنك العربي

لقد قام البنك العربي الأفريقي بتوفير جميع العروض ومن أهمها التقسيط على المشتريات التي تم شراؤها  والمبالغ التي تم سحبها نقدياً وبأقل الفوائد كما يوفر نظام التقسيط الكثير من المميزات لكل من يحمل بطاقة ائتمان حيث يمكنك تقسيط قيمة المشتريات التي قيمتها 1000 ج على مدار عدة شهور تبدأ من 6 أشهر و حتى تصل إلى 60 شهراً ومن أبرز أنظمة التقسيط الآتي:

  1. اتباع نظام التقسيط الخاص بالمشتريات فقط:

  • يمكنك هذا النظام من تحويل قيمة المشتريات النقدية إلى أقساط متساوية يتم تسديدها على مدار أشهر.
  • يجب أن يكون الحد الأدنى لهذا المشتريات لكي يتحقق طلب التقسيط حوالي 1000 حنيهاً مصرياً والحد الأقصى هو 80 % من إجمالي المبلغ الموجود داخل البطاقة الائتمانية الخاصة بالفرد.
  • يقوم الشخص المالك لبطاقة الائتمان باختيار فترة سداد قيمة الأقساط بحيث لا تقل عن 6 أشهرٍ ولا تزيد عن 60 شهراً.
  • لا يتطلب أي مصاريف إدارية أو أوراق مطلوبة لكي تتم الموافقة على نظام التقسيط.
  • يتم استخدام نظام التقسيط هذا على جميع عمليات الشراء من جميع المحلات التجارية الموجودة داخل أو خارج مصر.
  • يمكنك الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالبنك العربي الأفريقي الدولي لكي يتم عملية التقسيط أثناء شهر منذ إجراء عملية الشراء.

اقرأ ايضا عروض التقسيط من البنك الأهلي

  1. اتباع نظام التقسيط على المبالغ المسحوبة نقدياً:

  • يمكن للفرد تحويل المبالغ التي تم سحبها نقدياً إلى نظام الأقساط المتساوية شهرياً ويتم سداد قيمة الأقساط على مدار أشهر تتراوح من 6 أشهرٍ حتى 60 شهراً.
  • يعتبر الحد الأدنى لاتباع نظام التقسيط 1000 جنيهاً مصرياً والحد الأقصى 90 % من إجمالي المبلغ الموجود في البطاقة الائتمانية.
  • لا يوجد فائدة يومية في نظام التقسيط على السحب النقدي.

جميع هذه العروض وأكثر خاصة بعروض التقسيط من البنك العربي ولذلك كن حريصاً على التعامل معنا حيث أننا نقوم بتقديم أفضل العروض والأنظمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق