التخطي إلى المحتوى

عروض الدولى من موبايلى الكثير من الشباب يجدون فرص العمل في دول أخرى بعيدة عن الدولة الوطن، مما يجعلهم في حاجة إلى التواصل بصورة مستمرة مع الأقارب والأصدقاء من هذه الدول، لذا تهتم شركة موبايلي في دولة السعودية والتي ينتقل إليها الكثير من الشباب من مختلف الدول بتوفير باقات دولية تساهم في توفير فواتير الاتصال على المغتربين، نهتم في فقرات هذا المقال بتوضيح عروض الدولى من موبايلى وطرق الاشتراك في هذه العروض.

عروض الدولى من موبايلى

عروض الدولى من موبايلى
عروض الدولى من موبايلى

باقة الحج والعمرة

نهتم في البداية بتوضيح عرض من عروض الدولى من موبايلى وهو عرض خاص بالأفراد الذين يقومون بمناسك الحج والعمرة في السعودية، أي أن إقامتهم في دولة السعودية إقامة مؤقتة إلى حين انتهاء المناسك، هذا العرض يسمح للأفراد بالتمكن من إجراء مكالمات دولية والتمكن من إرسال رسائل دولية بنفس أسعار المكالمات المحلية والرسائل المحلية، أي أن العرض يتضمن سعر مكالمة واحدة سواء محلية أو دولية 55 هللة، أما سعر الرسالة سواء محلية أو دولية فهو 52 هللة.

هذا العرض الذي يساهم في التوفير على الحاج والمعتمر ساري صلاحية استخدامه حتى 60 يوم من بداية الاشتراك في العرض، كما يمنح هذا العرض الأفراد رصيد مجاني خلال الشحن تختلف نسبة الرصيد وفقا مع قيمة الشحن.

إليكم باقات هذا العرض شاملة تفاصيل السعر والرصيد المجاني المضاف، إضافة إلى مدة صلاحية كل باقة:

  • باقة 10 حتى 29 ريال، يتم إضافة رصيد مجاني بنسبة 50%، وأيضا 150 ميجابايت مجانا، الإضافات المجانية مع هذه الباقة صالحة لمدة يوم واحد فقط.
  • باقة 30 حتى 49 ريال، يتم إضافة رصيد مجاني بنسبة 100%، وأيضا 150 ميجابايت مجانا، الإضافات المجانية مع هذه الباقة صالحة لمدة 3 أيام.
  • باقة 50 حتى 99 ريال، يتم إضافة رصيد مجاني بنسبة 200%، وأيضا 150 ميجابايت مجانا، الإضافات المجانية مع هذه الباقة صالحة لمدة 5 أيام.
  • باقة 100 ريال فيما أعلى، يتم إضافة 300% رصيد مجاني، كما يتم إضافة 150 ميجابايت مجانا، الإضافات المجانية مع هذه الباقة صالحة لمدة أسبوع.

يمكنكم الاشتراك في أي من باقات هذا العرض من خلال الاتصال على الرقم 1400 من ثم متابعة التعليمات الخاصة بالشحن، أو من خلال إدخال الكود *1400*رقم كارت شحن الرصيد*رقم دخول حدود المملكة العربية السعودية#.

باقة حلا دولي

تعد هذه الباقة من أقوى عروض الدولى من موبايلى، بل هي الباقة الأهم والتي تمثل الحل الأمثل من أجل تواصل المغتربين مع أقاربهم وأحبائهم خارج حدود دولة السعودية، حيث أن هذه الباقة هي الباقة المخصصة من قبل شركة موبايلي للمكالمات الدولية حيث يبدأ سعر المكالمة الدولية مع هذه الباقة بسعر 55 هللة فقط، كما تمنح هذه الباقة المشتركين رصيد مجاني إضافي بنسبة 100% خلال الشحن بمبلغ 100 ريال سعودي أو أكثر.

باقات هذا العرض تتضمن:

  • باقة 10 ريال، الرصيد الكلي عبارة عن 10 ريال أساسي وأيضا 10 ريال مجانا لكن صلاحيتهم سارية لمدة يوم واحد فقط.
  • باقة 30 ريال، الرصيد الاجمالي شامل 30 ريال أساسي، إضافة إلى 30 ريال مجانا لكن صلاحيتهم سارية لمدة 3 أيام فقط.
  • باقة 50 ريال، على نفس المنوال يتم شحن الرصيد الأساسي 50، ويتم إضافة 50 مثلهم مجانا صالحين الاستخدام لمدة 5 أيام فقط.
  • باقة 100 ريال، على نفس المنوال يتم شحن الرصيد بشكل أساسي 100، كما يتم إضافة 100 غيرهم بصورة مجانية صالحين الاستخدام لمدة أسبوع.

يمكنكم الاشتراك في باقات حلا دولي من خلال كتابة الكود *3333# أو من خلال إرسال رسالة بالرقم التالي 3333 إلى الرقم 1100.

جدير بالذكر أن شركة موبايلي تقدم خدمة فريدة من نوعها في المملكة العربية السعودية وهي خدمة العالم، هذه الخدمة تمنح جميع المغتربين فرقة الاشتراك في عرض شامل مزايا عديدة بتكلفة 19,99 ريال فقط خلال شهر، تتضمن هذه المزايا:

  • رصيد خاص بالمكالمات الدولية يصل إلى حدود 36 دقيقة، وآخر يصل إلى 300 دقيقة خاص بالمكالمات بين المشتركين في الخدمة.
  • عدد 30 رسالة دولية مجانا.

يمكنكم الاشتراك في هذه الخدمة من خلال كتابة الكود التالي *9999# أو من خلال إرسال الرقم التالي 9999 إلى الرقم 1100.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *