11
أسعار السيارات

عروض الراجحي للسيارات 2022

عروض الراجحي للسيارات 2022 تميزت شركة الراجحي للسيارات بالأناقة والشياكة ولقد اشتهرت مؤخرا الشركة وفى وقت قصير جدا وأصبح في الفترة الأخيرة هناك العديد من عشاق سيارات الراجحي، ومتابعيها في كل مكان، لذلك تقدم شركة  الراجحي للسيارات العروض والخصومات الجديدة والحصرية لكل محبينا وكذلك هناك نظام مختلف في شركات الراحجي وجديد عن باقي الشركات وهذا النظام هو نظام التقسيط وفى هذه المقالة سوف نعرض عليكم العروض والخصومات وبالتفصيل.

عروض الراجحي للسيارات 2022

برنامج تمويل السيارات المستعملة 2022

برنامج تمويل السيارات المستعملة 2022
برنامج تمويل السيارات المستعملة 2022

عرض تمويل السيارات 50/50

عرض تمويل السيارات 50/50

عرض تمويل السيارات 50/50

يقدم الراجحي للسيارات، نظام فريد من نوعه في المملكة العربية السعودية، نظام التقسيط ويكون هذا النظام على حسب مرتب الموظف القائم على شراء السيارة التي تناسبه، وتتنوع أنواع السيارات لدينا ونظام التقسيط ولكل مرتب هناك نظام تقسيط مخصص له حتى يستطيع أي عميل ولكن يجب ان يكون موظف أن يتعامل معنا في نظام التقسيط كل ما عليك هو التواصل معنا الان.

نظام التقسيط

يمكن لكل موظف أن يختار السيارة التي تتناسب معه، ويتم تحويل الراتب إلى البنك المصرفي الراجحي، ولكن يتم الاتفاق مع الموظف المشترى على أن  يحول للمصرف اول ٣ أشهر كاملين الى الشركة، وكذلك لكل المتقاعدين عن العمل لمن يمتلكون مرتب بعد التقاعد، وكل هذه الميزات مختلفة تمام عن باقي الشركات، والآن يسأل الجميع ما هي الأوراق المطلوبة، للحصول  على العربية بالتقسيط، وفيما يلي سنتعرف على هذه الأوراق المطلوبة:

  • يجب على المتقدم لكى يحصل العربية ان يجهز كل هذه الأوراق.
  • أن يكون محدد العرض المناسب معه والعربية التي اختارها وسعرها، وهذه البينات يحصل عليها من خلال الموقع الخاص بنا أو من المعارض الخاصة بنا.
  • لابد أن يكون العميل مجهز الهوية الخاصة به وصورة منها ولكم يجب أن تكون هذه الهوية سارية المفعول.
  •  والاهم هو ان العميل مجهز الأوراق المطلوبة من عمله وهو خطاب من جهة العمل ويجب أن يكون مصدق من الغرفة التجارية للقطاع الخاص.
  • وأخيراً والأهم من هذا كله أن تكون مطلع على الموقع الرسمي لنا حتى تكون على دراية كاملة، بكل الاسعار والعروض والخصومات التي تعرض على الموقع الخاص بنا.
إقرأ ايضاً :  اسعار سيارات اوبل في مصر 2022

Sahar Samir

كاتبة ومحررة صحفية أعمل لدى موقع أسعار اليوم وأختص بكتابة مقالات الأسعار في قسم أسعار مواد البناء وقسم اقتصاد اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق