التخطي إلى المحتوى

عروض الفريد اليوم في الأردن نقدمها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، تم افتتاح مجموعة من الفروع وسلسلة من أسواق الفريد في الأردن وكما قدمت الفروع مجموعة من العروض بمناسبة شهر رمضان الكريم، هناك أيضا مجموعة من العروض بمناسبة عيد الفطر المبارك، ومن المحتمل أن يجذب السوق مجموعة كبيرة من الزبائن، لأن منتجات الفريد تتميز بجودة عالية وأسعار مخفضة، مما أدى الى إنشاء

عروض الفريد اليوم في الأردن
عروض الفريد اليوم في الأردن

قاعدة كبيرة من عملاء أسواق الفريد في كافة محافظات المملكة الأردنية، كما نذكر حضراتكم أن العرض ساري حتى 17/6/2018 أو حتى نفاذ الكمية، ونتمنى أن تنال المعروضات رضا العملاء.

 

أقرأ أيضاً: عروض وأسعار الفا ماركت 2019.

عروض الفريد اليوم في الأردن

وضح المهندس إبراهيم الفريد رئيس مجلس إدارة أسواق الفريد أن تلك الفروع تسعي دائما إلى تقديم أفضل السلع والمنتجات بأسعار تناسب جميع الفئات، حيث تم انتقاء اماكن عديدة في المحافظات المتنوعة و تمت تغطيتها بفرع من بفروع أسواق الفريد، جدير بالذكر أن أسواق الفريد تتمتع بثقة ورضا العملاء وذلك لتميزها بجودة البضاعة ومنافسة الأسعار، مؤكدا الى أن إفتتاح سلسلة أسواق الفريد يعتبر إنجازا جديدا وذلك لأن المجموعة تحتوي على كافة الأصناف والمتطلبات التي يحتاج إليها العملاء من سلع غذائية وعطارة وأثاث وأدوات منزلية ومستلزمات المطابخ والأجهزة الكهربية وأدوات مكتبية وأشياء أخرى يحتاجها المواطنين.

إقرأ ايضاً :  عروض هيونداي المجدوعي في السعودية 2020
عروض الفريد اليوم في الأردن

أقرأ أيضاً: أسعار راية شوب 2019.

وأكد الفريد أن ثقة العملاء كونت لديهم دافعا قويا لانشاء المزيد من التوسعات من أجل تقديم خدمة متميزة وهادفة للمواطن الأردني.
وقال الفريد إن هذا يعتبر هدية للمواطنين في الأردن كما انة دافع لسير عجلة الاقتصاد الوطني نحو التقدم، ونود أن نسلط الضوء أيضا الي المجهودات التى تبذلها الدولة في تقديم التسهيلات لكل شخص من شأنه خدمة الوطن والمواطنين.

أقرأ أيضاً: أسعار كمبيوتر شوب 2019.

كل ما تحلم به متاح في مكان واحد وهو أسواق الفريد متعة التسوق اذ تتوافر به أقسام متنوعة مثل السلع الغذائية المجمدات وغيرها من العروض.
فرع العبدلي عروض الفريد كاش اند كاري فقط من02/06/2018 الى 17/06/2018 ملاحظة :هاذا العرض متوفر فقط في فرع العبدلي كاش اند كاري الطابق الأرضي الفريد، اسواق الاردن، عروض عمان، اسواق الفريد، أسواق تسوق غذائية، مول سوبرماركت، هايبرماركت.

أقرأ أيضاً: منيو وعروض لابوار 2019.

هذه بعض العروض التي يقدمها الفريد بالأردن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *