التخطي إلى المحتوى

عروض الهواتف الذكية من موبايلي تعد شركة موبايلي من أشهر شركات الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية، ويمكنك أن تختار الجهاز الذي يكون مناسب لك والحصول عليه بأقل سعر ممكن، وذلك بسبب العروض المقدمة من موبايلي من الوقت للآخر وخصوصاً في أوقات المناسبات المختلفة.

تحديث عروض الهواتف الذكية من موبايلي

عروض الهواتف الذكية من موبايلي
عروض الهواتف الذكية من موبايلي
عروض الهواتف الذكية من موبايلي
عروض الهواتف الذكية من موبايلي
عروض الهواتف الذكية من موبايلي
عروض الهواتف الذكية من موبايلي
عروض الهواتف الذكية من موبايلي
عروض الهواتف الذكية من موبايلي

عروض الهواتف الذكية من موبايلي

يمكنك أن تحصل على أفضل أنواع العروض على الهواتف من الماركات العالمية المشهورة حول العالم، ويمكنك أن تشتري جميع أنواع التابلت التي تريدها للصغار والكبار وبأسعار مغرية، ويوجد الكثير من الماركات الأخرى مثل هواوي وسامسونج.

كما يمكنك أن تحصل على هاتف آي فون واتش تي سي وال جي وبلاك بيري والكثير من الهواتف المحمولة الأخرى التي بلا مثيل لها وبأسعار متميزة ومنافسة للمواقع المختلفة والمتاجر المختلفة التي تتنافس مع هذا الموقع بشكل كبير ولكن هذا المتجر لديه الكثير من العروض والخصومات.

فيمكنك أن تحصل على هاتف من سامسونج جالاكسي إي 20 بسعر 549 ريال سعودي وهذا السعر يعتبر مميز بالنسبة للكثير من الأشخاص الآخرين والفئات المتوسطة في المملكة العربية السعودية، ويوجد الكثير من التصاميم المختلفة لهاتف سامسونج.

إقرأ ايضاً :  سعر ايفون 6 في الامارات

كما يمكنك أن تشتري هاتف آيفون 6 من موبايلي بسعر مثالي 4199 ريال سعودي ولذلك للذاكرة 64 جيجا بايت ويمكنك أن تشتري آيفون 6 بذاكرة 256 جيجا بايت وهو بسعر مميز 5749 ريال سعودي، ويوجد منه لون فضي ورمادي وذهبي من أجل اختلاف الأذواق.

ويوجد هواتف آيفون اكس إي الذي يوجد به عدد كبير من المميزات والأشياء المختلفة عن الهواتف الأخرى، وهذا الهاتف بسعر مميز ويكون سعر الهاتف الذي يحتوي على ذاكرة 64 جيجا بايت 4299 ريال سعودي وبعد الخصم يصل إلى 3787 ريال سعودي.

فلذلك يمكنك الشراء في هذا الوقت من موبايلي في السعودية بسبب وجود خصومات كبيرة على هواتف آيفون والتي تختلف عن المواقع الأخرى، فهذا الخصم كبير للغاية، ويوجد الآن خصم خاص على سامسونج نوت 10 بسعر خيالي ومميز فلذلك اشتري الآن واحصل على طلبك في أي وقت تريده أنت.

مميزات متجر موبايلي

يوجد الكثير من المميزات الموجودة داخل هذا المتجر المميز وهم كالآتي:

  1.     يمكنك شراء كل ما تريد بأقل سعر ممكن.
  2.     يوجد الكثير من أنواع الهواتف المختلفة التي لا يوجد مثيل لها، فيمكن أن تختار من بينهم.
  3.     يتميز المتجر بوجود خاصية التوصيل المجاني مقابل الطلبات.
إقرأ ايضاً :  سعر ومواصفات هاتف huawei y5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *