التخطي إلى المحتوى

عروض بست اليوسفي 2021 تقوم شركة بست اليوسفي بشكل دوري في عمل عروض اليوسفي بدون كرتون ، والتي تقدمها بأفضل الأسعار على العديد من الأجهزة المنزلية، والشخصية، والترفيهية، إرضاءً لعملاء الشركة الحاليين، وكسب المزيد من العملاء.

شركة بست اليوسفي الكويتية

مؤسس شركة بست اليوسفي هو عيسى حسين اليوسفي، بدأت شركة بست اليوسفي عندما التقى المؤسس بأحد الوكلاء من اليابان من منطقة Mitsushita، بسوق التجار في محله الصغير.

وبدا الأخير إعجابه بعيسى وطريقة عمله بمحله الخاص، واستيراده للبضاعة من الوكيل الياباني، ومع الوقت زاد استيراد عيسى للمنتجات المطلوبة من الصين، وكبر معه اسمه عمله، وكذلك شركة Mitsushita والتي تعرف اليوم باسم شركة باناسونيك الشهيرة.

ومنذ ذلك الوقت واشتهرت شركة اليوسفي، كواحدة من أفضل الشركات في الكويت في استيراد وبيع الأجهزة الكهربية، فلذلك دائما توفر العديد من العروض، مثل: عروض اليوسفي بدون كرتون .

عروض اليوسفي على الإلكترونيات

تقوم شركة بست اليوسفي الكويتية بتوفير أفضل العروض للإلكترونيات، حيث تقوم بتحديث عروضها بشكل دائم لتوفير العروض الحديثة دائمًا للشعب والمجتمع الكويتي، ولعملاء الشركة.

إقرأ ايضاً :  سوريا ستوك اليوم

فتبقى الشركة على تواصل دائم مع الجديد في التكنولوجيا، لتقوم بتوفير الهواتف والشاشات الذكية والأحدث بمجال التكنولوجيا.

فعندما شركة اليوسفي بالإعلان عن عروضها الجديدة، تجد العملاء في تسارع للحاق بها، وتشمل تلك العروض أنواع كثيرة من الهواتف المحمولة مثل: Samsung, Oppo, Huawei, Nokia.

حيث توفر جميع تلك الهواتف مع أدواتها الخاصة الكاملة، وتتميز تلك الهواتف بخصائص جديدة مثل فتح الهاتف ببصمة الإصبع أو الوجه، وامتلاكها للبلوتوث.

والقدرة على استخدام جميع وسائل التواصل الاجتماعي من Facebook, Twitter, Instagram, WhatsApp، والتي توفر سهولة التواصل للجميع، وكذلك لعب الألعاب المفضلة لدينا.

وتقوم بوضع عروضها على الهواتف الذكية التي تتميز بكل هذا وأكثر، وكل هاتف له سعره الخاص به، نظرًا لإمكانياته وجودته.

عروض اليوسفي على الأجهزة الكهربائية

العروض التي تقدمها شركة اليوسفي على الأجهزة الكهربائية، أفضل العروض التي يمكن أن تحصلها عليها على الإطلاق عند شرائك للأجهزة الكهربية.

حيث توفر الشركة عروض قوية على مكيفات الهواء ذات القدرات الكبيرة، والتي لها قدرة تحمل عالية عند كثرة الغلق والتشغيل للتكييف.

إقرأ ايضاً :  اسعار تلبيس الأسنان

كما أنها أيضًا تفرض عروضها على الأحدث من الغسالات الكهربائية، والتي تمتاز بقدرة تَحمُلية كبيرة عند غسل الأقمشة والمفروشات الثقيلة، دون حدوث أي ضرر، أو بدل أي مجهود إضافي.

وتصل العروض كذلك لأدوات المطبخ مثل العجان ماركة مولينكس، والخلاط الكهربي ماركة براون، والكثير من الأجهزة الحديثة الكهربية، والتي لا غني عنها بجميع المنازل الكويتية.

عروض بست اليوسفي 2021

عروض بست اليوسفي 2021
عروض بست اليوسفي 2021
عروض بست اليوسفي 2021

عروض بست اليوسفي 2021

تشمل عروض اليوسفي بدون كرتون بتلك الفترة الآتي:

  • أجهزة الهواتف النقالة التي تنتجها مختلف أنواع الشركات.
  • حافظات المشروبات الساخنة أو الباردة تعتبر من الأدوات الهامة للمواطنين الكويتيين وخاصةً برحلات السفاري، فتقوم الشركة بتقديم عروضها على حافظات الشاي التي تقوم بصنعها الشركة اليابانية أوركا.
  • تهتم بتقديم أفضل العروض لربات المنزل على أدوات وأجهزة المطبخ، فتوفر جهاز التحمير والقلي ديلونجي الذي يصل حتى سعة 5 لتر، ويعمل بقوة تصل إلى 1400 وات،
  • هاتف Lenovo الذي يتميز بشاشة يصل حجمها إلى 5 بوصة، وذاكرته الخارجية 16 جيجا، ورام 2 جيجا، وتوفر تخفيضات كبيرة لفترات محدودة.
  • توفر أدوات العناية بالشعر اليابانية الصنع من إنتاج شركة باناسونيك الشهيرة.
  • هاتف سامسونج جلاكسي جي 7، Samsung Galaxy j7، وحجم الشاشة 5 بوصة، وذاكرة خارجية تساوي 16 جيجا بايت، وشبكة من نوع LTE، ويتوفر بثلاثة ألوان الأبيض والبني والأسود.
إقرأ ايضاً :  اسعار البريد السريع dhl

اقرأ أيضا :

عروض اليوسفي بدون كرتون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *