التخطي إلى المحتوى

نقدم لحضراتكم من خلال موقع اسعار اليوم احدث العروض المقدمة من بى تك على شاشات التلفزيون بانواعها واحجامها المختلفة ، وأهم المميزات التى تتمتع بها تلك الشاشات ، فالكثير من الناس يبحثون دائما عن أهم العروض المقدمة من الشركات والمؤسسات والمحلات التجارية وغير ذلك ، فإن ارتفاع الأسعار الخاصه بالاجهزه الكهربائيه فى تلك الفترة يؤثر على المواطنين بشكل عام ، فيلجأون دوما الى البحث عن العروض التى تمنحهم اسعارا اقل من المتاح في الأسواق ، فتعرفو معنا على اهم العروض والتخفيضات التى ننشرها من خلال موقع اسعار باستمرار .

عروض بى تك على الشاشات 2018 :-

بى تك من المراكز التجارية المميزة التى تقوم بعمل عروض مختلفة كل فترة على بعض الاجهزه الهامه التى لاغنى عنها فى كل بيت ، وفى ظل الظروف الاقتصادية التى يمر بها المواطنون من ارتفاع الأسعار للاجهزه الكهربائيه المختلفة بأنواعها ، والتى لاغنى عنها فى كل بيت ، ومن تلك الاجهزه الهامه التى لابد من وجودها فى كل منزل ، التلفزيونات ، والتى تنوعت وتعددت اشكالها واحجامها ومركاتها ، واليوم من خلال موقعنا موقع اسعار اليوم نقدم لحضراتكم قائمه بافضل الاسعار الخاصة بشاشات التلفزيون بأحجامها المختلفة ، وأنواعها المتعددة ، وذلك من خلال سلسلة فروع بى تك المتواجدة في العديد من محافظات جمهوريه مصر العربيه .

اسعار الشاشات فى بى تك :-

عروض بي تك على الشاشات
عروض بي تك على الشاشات

تقدم بى تك مجموعة من العروض المختلفة والهامة على الشاشات ، ومنها العروض المقدمة التى سوف ننشرها لحضراتكم الان ، ما يمكنكم متابعة موقع اسعار اليوم للتعرف على جميع الأسعار لجميع السلع الاستهلاكية المختلفة ، مثل أسعار الأجهزة الكهربائية واسعار العملات الاجنبه ،واسعار الذهب ، وأسعار الدواجن ، واسعار الحديد والصلب ، واسعار الهواتف ،واسعار الأدوية وغير ذلك من جميع السلع التي تهم المواطنين داخل جمهوريه مصر العربيه .

  • يقدم بي تك على الشاشات و تليفزيون إل جي الذكي بشاشة بمواصفات  32 بوصة ال اي دي عالي الدقة بسعر 4499 جنيه كاش واما بالنسبه للتقسيط فيكون 215 جنيه في الشهر.
  • يقدم بى تك تليفزيون توشيبا  شاشة 43 بوصة عالي الدقة ال اي دي بالاضافه الى رسيفر داخلي بسعر 7580 جنيه مصري كاش واما بالنسبه للتقسيط  فيكون 363 جنيه مصري في الشهر.
  • تلفزيون جاك شاشة  49 بوصة ال اي دي بسعر 5499 جنيه كاش وبالتقسيط 263 جنيه مصري في الشهر.
  • تلفزيون الترا شاشة 49 بوصة ال اي دي عالي الدقة السعر الجديد 2699 جنيه بدلا من 3099 جنيه كاش الخصم 13% التقسيط 129 جنيه في الشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *