التخطي إلى المحتوى

عروض دانوب اليوم يعتبر هايبر الدانواب من أشهر المتاجر العالمية التي تتميز ببيع كافة المنتجات الغذائية اللازمة لكل المنازل، فيعتبر هو أول هايبر في المملكة العربية السعودية، فهو يقوم بتلبية كل الاحتياجات التي تحتاجها كل أسرة كل يوم، كما أنه يقدم منتجات مضمونة من حيث التصنيع، حيث أن أسواق الدانوب تعتبر سلسلة من المتاجر التي تقوم في مجال البيع عن طريق التجزئة، حيث يوجد لهذا الهايبر حوالي 21 فرع في ثلاثة مدن رئيسية، أهم فرع لهذا المتجر يوجد في مكة المكرمة وفي المدينة المنورة، حيث أن تم تأسيس هذا المتجر في عام 1984، والمقر الرئيسي له يوجد في مدينة جدة.

عروض دانوب اليوم

عروض دانوب اليوم
عروض دانوب اليوم

نبذة عن متجر الدانوب:

يعتبر متجر الدانوب من أشهر المتاجر العالمية التي تقوم ببيع كل المنتجات التي يتم استخدامها داخل المنزل من مأكولات ومواد غذائية صحية، كما أنه يقوم بتقديم عدد كبير من العروض على كل المنتجات المتواجدة داخل هذا المتجر، فزادت شعبيته بعد ما كثر زيارة العملاء لزيارة هذا الهايبر وشراء عدد كبير من المنتجات منه، كما أن هذا الهايبر يتميز بتقديم العروض والتخفيضات في بعض الأوقات .

بالتحديد في المناسبات سواء الأعياد أو مناسبات حكومية وهذا لإعطاء الشعب حق التمتع بتناول المزيد من الأطعمة والترفيه في هذه المناسبات، بذلك الأمر يتم جذب عدد كبير من الأشخاص لشراء الوجبات من هذا المتجر، كما أن الخدمة في هذا السوبر ماركت تتميز عن باقي المتاجر، فهم يقدمون الخدمة بشكل جيد وتقديم كل ما يحتاجه العميل دون وضعه في أمر يمثل لها حيرة أو إحراج.

أهم عروض متجر دانوب:   

يتميز هذا المتجر بتقديمه لأفضل عروض وتخفيضات تصل لنسبة 50% وأكثر، كما أنه يقدم الكثير من العروض على كمية محددة من المواد الغذائية وهذا لجذب عدد كبير من العملاء لشراء الأطعمة من هذا الهايبر الكبير، ومن أهم العروض الذي يقدمها هذا المعرض:

  • يوجد الأرز البسمتي من النوع الطائي بسعر 49 ريال سعودي بدلاً من 86 ريال سعودي.
  • يوجد زيت النخلتين بسعر 16 ريال سعودي بدلاً من 31 ريال سعودي.
  • يوجد الشاي من نوع الليبتون يوجد بداخله حوالي 150 كيس بسعر 16 ريال سعودي بدلاً من 26 ريال سعودي.
  • أيس كريم من نوع لندن ديري بسعر 17 ريال سعودي بدلاً من 29 ريال سعودي.
  • حليب مجفف بسعر 39 ريال سعودي بدلاً من 57 ريال سعودي.

عروض دانوب اليوم بالنسبة للفواكه والخضروات:

تتعدد الأقسام داخل متجر دانوب، يوجد قسم خاص بالجبن والزيوت وقسم خاص بالفواكه والخضروات وقسم متعلق بالحلوى، فكما يوجد عروض على الأطعمة يوجد عروض أيضاً على الفواكه والخضروات تعطي للعميل حق تناول كل الأطعمة الذي يرغب في تناولها بأرخص الأسعار، فتشعر السيدات بالحيرة بشأن المنتجات التي تقوم بشرائها للمنزل ولكن في هذا المتجر لا يوجد حيرة بعد الآن.

فالخدمة في هذا المتجر تتيح لها أهم العروض التي تجعل الأشخاص لا يشعرون بشأن شراء المنتجات فيتوفر لهم العروض الكافية التي تمنحهم القدرة على الشراء، كما أن هذا السوبر ماركت يوجد فيه الأسعار تتناسب مع الجميع، فيوجد فيه أسعار تتلاءم مع كل الطبقات سواء طبقة غنية أو فقيرة أو متوسطة وسنطرح لكم بعضاً من العروض الذي يقدمها هذا المتجر.

  • وصل سعر الكيلو من القرع إلى 2.95 ريال سعودي.
  • كما أن وصل سعر الكيلو من الملفوف إلى00.95 ريال سعودي.
  • ووصل سعر الكيلو الواحد من البصل إلى 1.75 ريال سعودي.
  • وصل سعر صندوق التمر السكري إلى 7.95 ريال سعودي.
  • وسعر الكيلو الليمون وصل إلى 4.95 ريال سعودي.
  • كما أن فاكهة المانجو وصل سعر الكيلو منها إلى 12 ريال سعودي.
  • وأصبح سعر كيلو الخوخ الواحد إلى 6.65 ريال سعودي.
  • بينما وصل سعر كيلو التفاح الأحمر إلى 5.50 ريال سعودي.
  • ووصل سعر فاكهة الكمثرى إلى 7.95 ريال سعودي.

أفضل عروض على موقع دانوب:

تقدم أيضاً شركة دانوب عروض كثيرة ليست فقط على المأكولات والمنتجات الغذائية بل أنه أيضاً يقوم بتقديم أفضل عروض لألعاب الأطفال وخصومات أيضاً على كل المنتجات الإلكترونية سواء هاتف محمول أو جهاز كمبيوتر، فتمتاز هذه الشركة بقدرتها على تقديم الكثير من المنتجات سواء يتم استخدامها في المنزل أو في خارجه.

فيمتاز هذا المتجر بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وذلك منحه شعبية على مستوى العالم، فتدخل هذه الشرطة في منافسة مع عدد كبير من الشركات الأخرى، فيقوم هذا المتجر بتقديم خصومات للمستهلكين تصل في بعض الأحيان إلى نسبة 70%.

الخدمة داخل متجر الدانوب:

يقدم هذا المتجر أفضل خدمة على مستوى العالم، حيث أن هذا المتجر لديه حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يسهل التواصل بين إدارة الشركة والعملاء، فيوفر هذا الموقع القدرة للعملاء بطرح أي أسئلة والتعرف على أي منتج يرغبون في الاستعلام عن المعلومات الخاصة به، كما أن موقع دانوب يقوم بتوفير كل الخدمات للمواطنين، كما أنه يقوم بتقديم عدد كبير من النصائح لهم على الموقع الخاص به، مما يزيد الثقة بين العملاء وبين إدارة الشركة.

التسوق في موقع الدانوب:

يتيح هذا الموقع إمكانية التجول في منتجاته عبر التصفح على الانترنت، فشركة الدانوب تتنوع في بيع المنتجات فهي تقوم ببيع الأثاث والسيارات وأدواتها والمنتجات الغذائية، فهي شركة عالمية تتعدد مجالاتها وفروعها، ولذلك هي من أشهر الشركات التي تضم شعبية مذهلة.

فيزداد دخل هذه الشركة كل سنة بمليارات عن السنة السابقة، فهي ليست سوبر ماركت فقط بل هي مؤسسة عالمية متعددة العمل، فتضم هذه المؤسسة فرقة عمل يصل عددها لأكثر من آلاف الأشخاص وهذا لتوفير الحرية الدائمة للمواطنين.

كود خصم 10% لعروض الدانوب:

يعتبر كود خصم 10% لشركة دانوب، هو تخفيض على كافة الأثاث المتواجدة في هذه الشركة، ويعتبر هذا من أقوى الأكواد المتعلقة بالخصم، لأنه قام بتقديم الكثير من الفوائد لشركة دانوب، وجعلها تمتلك أكبر قدر من العملاء، فيعتبر خصم الشركة على الأثاث هو أعلى قيم الخصم في مؤسسة دانلوب بشكل عام، حيث أنه كود صحيح ومؤكد وتم تجربته على الكثير من العملاء لذلك يجب على العملاء التحرك من أجل الحصول على هذا الكود والاستفادة منه بشكل مباشر.

فيقدم متجر دانوب العديد من المفروشات وديكورات المنزل التي تهم كل سيدة، حيث أنه يقوم بتقديم أكثر من 25000 منتج متعلق بالأثاث الخاصة بالمنزل، فعلى الجميع التسوق الآن لمشاهدة كافة العروض التي وفرها هذا المتجر لعامليه، فهو يقوم بتقديم مفروشات تصل الخصومات عليها أحياناً لنسبة 10% وأكثر.

إذا كنت عزيزي القارئ من الأشخاص الذين يرغبون الاستفادة من هذا المتجر، عليك التوجه لأقرب فرع من فروع هذا المتجر للاستفادة من منتجاته والاستعلام على كل المنتجات الذي يتخصص هذ المتجر في بيعها، فيتميز هذا المتجر بالكثير من المميزات بجانب الخدمة وسلامة المنتجات فهو يضمن لكم توفير كمية لا بأس بها من الأموال للاستفادة منها في أمور أخرى تتعلق بالمطالب المنزلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *