التخطي إلى المحتوى

عروض ردسي يعتبر متجر ردسي من المواقع الإلكترونية التي تقدم الكثير من العروض على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية المختلفة وبأسعار لا مثيل لها في المملكة العربية السعودية، ويقدم المتجر الكثير من الخدمات والمنتجات التي تتميز بالجودة العالية هو موقع يشمل الكثير من الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والتكييفات بأنواعها.

عروض ردسي

يقدم المتجر مجموعة كبيرة ومتنوعة من التكييفات مثل التي تكون تكييفات سبليت وشباك وضاغط عاكس، من العلامات التجارية الشهيرة مثل توشيبا والكثير من الماركات الأخرى، كم أن الأسعار الخاصة بها مميزة للغاية ويمكنك أن توفير في السعر بشكل كبير.

ويوجد عروض مختلفة على التكييف سبليت بداية من سعر 1539 ريال سعودي هذا السعر مناسب للغاية للكثير من الفئات المختلفة، كما يوجد عروض أخرى على الأجهزة المنزلية مثل عرض باقات الزواج من بوش على الأجهزة المنزلية الكهربائية وذلك ابتداءا من سعر 579 ريال سعودي.

متجر ردسي وخصوماته

ويقدم المتجر الإلكتروني عروض مختلفة على الأجهزة الكهربائية الصغيرة في الحجم مثل الخلاط والكبة والكثير من العروض الأخرى، بداية من 329 ريال سعودي و 579 ريال سعودي، كما يوجد عروض خاصة على الهواتف المحمولة وخصوصا هاتف آيفون الذي وصل إلى سعر 2999 ريال سعودي وهو آيفون إكس إس وإكس إس ماكس وآيفون إكس أر.

إقرأ ايضاً :  اسعار النفط في الجزائر 2021

كما يوجد بالمتجر الكثير من أنواع الأجهزة الصوتية الصغيرة والكبيرة والتلفزيونات باختلاف أنواعها وماركاتها العالمية الشهيرة، كما أنها تتميز بوجود أسعار منافسة للمتاجر الأخرى بأقوى الأسعار، فلذلك يتميز هذا المتجر بأنه الأكثر مبيعا من حيث الأجهزة الإلكترونية المختلفة في المملكة العربية السعودية.

ويمكنك أن تشتري التلفزيون بتقنية عالية وهي 4 كي وبسعر منافس للأسواق الأخرى 2899 ريال سعودي، وغسالات أطباق بداية من 2199 ريال سعودي وفقا لما تريد، ويمكنك أن تشتري مايكروويف بسعر 519 ريال سعودي.

ردسي عبداللطيف جميل انستقرام

مميزات متجر ردسي

يوجد الكثير من المميزات الموجودة في هذا المتجر وهو الأكثر شهرة وأهمية على الإطلاق في المملكة العربية السعودية ومن أهم هذه المميزات:

  1. يوجد الكثير من أنواع الإلكترونيات في هذا المتجر الإلكتروني.
  2. يتميز بتقديم منتجات ذات جودة عالية لا مثيل لها.
  3. كما يقدم الشحن مجانا للكثير من المناطق وهي عروض حصرية من الوقت للآخر.
  4. كما أن تركيب الأجهزة يكون مجانا في هذه الفترة فيمكنك الطلب والحصول على العرض فورا.
  5. الضمان لمدة سنتين من هذا المتجر على جميع أنواع الأجهزة الكهربائية والتكييفات والإلكترونيات الأخرى.
إقرأ ايضاً :  فروع ساليه سوكريه وأسعار ساليه سوكريه 2021 واهم العروض

أهم عروض وشروط ردسي للتقسيط

سيتم اضافة اهم عروض التقسيط من ردسى تبعاً ان شاء الله

محلات بيع مكيفات بالتقسيط

 

تقسيط اجهزة كهربائية عبداللطيف جميل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *